اخبار الزمالك

رسالة مفاجئة من حلمي طولان لـ مجلس الزمالك بشأن مواجهة سيراميكا في الدوري

أوضح حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، أن السبب المباشر وراء قرار نادي الزمالك الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي؛ هو إيصال رسالة للجماهير بأن النادي له من يدافع عنه.

وأضاف “طولان” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :”أشفق على مجلس إدارة نادي الزمالك الذي يتحمل المسئولية في ظل ظروف فنية ومادية صعبة”.

وتابع : “ما تعرض له الزمالك هو ظلم عام لمسابقة الدوري الممتاز، والسبب في ذلك هو استكمال المسابقة أثناء فترة كورونا في الأساس”.

وعلق نجم الزمالك السابق على استكمال بطولة الدوري أثناء كورونا، قائلا: “طالبت وقتها بإلغاء الدوري وبدأ واحد من جديد بمواعيد ملتزمة، وقولت وقتها أنه في حال استكمال البطولة؛ سيتم تدهور نظام الدوري خلال 5 سنوات قادمة، فنحن ينقصنا التخطيط على أساس علمي سليم”.

واختتم طولان حديثه قائلاً: يجب على الزمالك عدم تكرار نفس واقعة الأهلي مرة أخرى، وعليه أن يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز مؤكدًا :”أتحدى أي شخص يقرر هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، ده الدنيا ممكن تتقلب فيها”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يرفض نادي الزمالك خوض أي مباراة من الدور الثاني للدوري قبل لعب المباريات المؤجلة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!