اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة مفاجئة من شوبير لـ مجلس الزمالك بعد قرار عقوبة عواد .. ويحسم موقف محمد صبحي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف مجلس إدارة نادي من تجديد عقد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة مرمى الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد محمد عواد ومحمد صبحي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم الإعلان عن تجديد عقودهم حتى الآن.

وقال ” شوبير” :” الزمالك أوشك على التوقيع النهائي على تجديد عقد محمد صبحي، ووفقًا لمصدر داخل النادي فـ المجلس يضع اللمسات الأخيرة لتجديد عقد صبحي وسوف يعلن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” المفاوضات مع محمد عواد كانت قطعت شوط كبير قبل معسكر المنتخب الأخير، لكن مع الأزمة الأخيرة وإحالته للتحقيق توقفت المفاوضات”.

وقرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع :” لدى رأي خاص وهو إن اللى حصل من عواد مع حسام عبد المجيد في إطار نرفزة الملعب بتحصل كتير، وهو أمر خطأ بالتأكيد والعقوبة التي اتخذها الزمالك صحيحة”.

وأوضح ” شوبير”: لكن هذا يجب ألا يؤثر على المجموع بمعنى مجلس إدارة لو مقتنع باللاعب يجب مواصلة مفاوضات التجديد معه بغض النظر عن موقف العقوبة لكن لو مش مقتنع باللاعب دي قصة تانية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!