اخبار الزمالكميديا الزمالك

رغم موقف الزمالك .. اتحاد الكرة يوضح سبب إعلان طاقم الحكام الأجنبي لمواجهة القمة – فيديو

أوضح إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سبب إعلان طاقم تحكيم أجنبي لإدارة القمة رغم إعلان موقف نادي الزمالك من عدم لعب المباراة، مشيرًا إلي أن ذلك يأتي تحسبًا لحدوث أي متغير في موقف القلعة البيضاء.

ويرفض الزمالك خوض مباريات الدور الثاني من الدوري بداية من لقاء الأهلي المقبل، إلا بعد استكمال مؤجلات جميع الأندية.

وأضاف “الكومي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” تم الاتفاق مع طاقم تحكيم أجنبي بالفعل تحسبًا لأي متغير قد يحدث في موقف الزمالك”.

وتابع :” النادي الذي يطلب طاقم الحكام الأجنبي هو من يتحمل التكلفة وفي هذه الحالة هو الأهلي .. لكن في تلك الواقعة مع عدم ذهاب الزمالك لا أستطيع الجزم بمن سيتم تلك التكاليف”.

وأوضح ” فايق” :” طبقَا للوائح بالتالي الأهلي هو من سيتحمل التكاليف الخاصة بطاقم المباراة”.

وعن حقيقة إقالة بيريرا من رئاسة لجنة الحكام أوضح ” الكومي” :” بيريرا عقدة مستمر حتى نهاية الموسم وسيتم تقييم التجربة مع نهاية الموسم سواء بالاستمرار أو توجيه الشكر له”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية أن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، سيكون طابعًا إسبانيًا خاصًا، وذلك بتواجد طاقم تحكيم إسباني بقيادة الحكم أليخاندرو مونييز رويز لإدارة المباراة.

ويضمّ طاقم التحكيم الإسباني كلاً من:

الحكم المساعد الأول: دييجو سانشيز روخو.

الحكم المساعد الثاني: فابيان بلانكو.

الحكم الرابع: فرانشيسكو خوسيه مونتيرو رويز.

بينما سيتولّى إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” الحكم الإسباني سانتياجو خايمي لاتري، بمساعدة ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة