اخبار الزمالك

“زمالك نيوز” يفجر مفاجآت بالجملة عن كواليس اجتماع الزمالك مع رابطة الأندية وموقف القمة

علم “زمالك نيوز” أن الجلسة التي جمعت مسؤولي نادي الزمالك مع رابطة الأندية انتهى منذ قليل دون الوصول إلى حل، وذلك بعد تمسك إدارة القلعة البيضاء بتنفيذ كافة الطلبات التي تقدم بها في وقت سابق.

جاء الاجتماع في محاولة من مسؤولي رابطة الأندية للوصول لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك من أجل العدول عن موقفه الخاص برفض خوض أي مباراة في بطولة الدوري إلا بعد تنفيذ مطالبه.

وعلم ” زمالك نيوز” أنه تم الحديث في البداية من جانب النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، حيث اعتذر عن تصريحات ثروت سويلم  عضو الرابطة حيث أكد أن تصريحاته كانت بالخطأ.

وأثارت تصريحات ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية حالة من الغضب لدى مسؤولي نادي الزمالك بعد حديث عن خروج الفارس الأبيض من المنافسة على اللقب هذا العام، قبل أن يتراجع عن تلك التصريحات

كما اعترف أحمد دياب بصعوبة تأجيل المباريات كما عرض الزمالك مؤكدًا أنه هذا الأمر قد يضطر الرابطة إلي إلغاء المسابقة .. وهنا لم يمانع الزمالك “الغي”.

كما وعد النائب أحمد دياب بمحاولة تدارك الأخطاء .. لكن الزمالك تمسك بكل مطالبه.. وانتهت الجلسة ولم يصلوا للحلول، كما لم يتم التطرق للتحكيم

موقف الزمالك يعني أنه لن يكون هناك مباراة الأهلي المقبلة وعدم إقامتها.. حتى الآن

وكان الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أن مجلس إدارة القلعة البيضاء متمسك بموقفه ولن يخوض أي مواجهة في الدوري إلا بعد تنفيذ مطالبه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة