اخبار الزمالكميديا الزمالك

سمير عثمان يؤكد أحقية الزمالك في إعادة ركلة الجزاء أمام المصري .. ويفتح النار على حكام المباراة – فيديو

أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق أنه كان يجب أن يتم إعادة ركلة الجزاء التي حصل عليها نادي الزمالك خلال مواجهة المصري والتي تصدى لها زيزو، مشيرًا إلي أن هناك بعض اللاعبين من المصري اقتحموا منطقة الجزاء قبل تسديد الكرة.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري واقعة غريبة وذلك بعد رفض الحكم أحمد الغندور احتساب هدف صحيح لصالح الفارس الأبيض خلال ركلة الجزاء التي سددها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بحجة أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل استدارتها

وقال ” سمير” :” “طاقم التحكيم تهاونوا في حق نفسهم بداية من أحمد الغندور، يجب أن يتحدث معهم أحد من لجنة الحكام، أسوأ شيء شخصية الحكم، وتستخدم الشخصية في كثير من الأحيان، شخصية الحكم خط أحمر لأي حكم في العالم”.

وأضاف ” عثمان” خلال الاستديو التحليلي الخاص بقناة “أون تايم سبورتس” : “مطالبة زيزو بركلة جزاء؟، “لا توجد ضربة جزاء، قرار فني ممتاز من أحمد الغندور، قرار ممتاز للتحايل بإشهار كارت أصفر للاعب”.

وتابع :” لا يمكن عبد الله السعيد يدخل برأسه مع الغندور، والحكم يصمت، أنت حكم دولي، متي يكون العقاب للاعب، كان يجب على لاعب الزمالك أن يحصل على إنذار”.

وأوضح” سمير” في ركلة عن ركلة جزاء “زيزو” :” القانون يؤكد على أن الكرة يجب أن تدخل المرمى بكامل استدارتها ولو هناك جزء منها أو شعرة على الخط لا يتم احتسابها .. وفي كرة زيزو طالما إن فيه جزء بسيط ليس ظاهر يبقى الكرة دي مش بكامل استدارتها دخلت جوة الجول وبالتالي ليست هدف “.

وأكد ” عثمان” لكن بالعودة للصورة نجد أن هناك بعض اللاعبين من المصري اقتحموا منطقة الجزاء قبل تسديد الكرة، وكان يجب بالفعل أن تعاد الكرة لأن اللاعب رقم 8 من المصري دخل المنطقة قبل التسديد وهو من أخرج الكرة بعد ذلك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة