اخبار الزمالكميديا الزمالك

سمير عثمان يوضح سبب عدم طرد حسام عبد المجيد .. ويؤكد أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام سيراميكا – فيديو

أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق، أن نادي الزمالك استحق الحصول على ركلة جزاء صحيحة خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن هدف الفارس الأبيض الثاني صحيح ولا يوجد فيه تسلل.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك بهدفين بعد أن كان متقدمًا بهدف في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال ” سمير” :” لا أعرف لماذا لم يحتسب حكم مباراة الزمالك وسيراميكا طردًا ضد حسام عبد المجيد بسبب عرقلة مهاجم سيراميكا في فرصة محققة، رغم أن حكم الفيديو استدعاه وعمل ما عليه، لكن حكم الساحة لم يشهر البطاقة الحمراء للاعب الزمالك”.

وأضاف ” عثمان” في تصريحات على قناة “أون تايم سبورتس” : “عند رؤية الحكم للعبة في الفار وجد أن هناك مدافع ثاني لنادي الزمالك في الكادر  وبالتي قدر أن الكرة لم تكن انفراد كامل بالمرمى، لكن المدافع الثاني للزمالك كان بعيد عن الاشتراك في الكورة”.

وعن مطالبة الزمالك بركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد لاعب سيراميكا؟، أوضح ” سمير” :” يد لاعب سيراميكا خارج الجسم وبالتالي توجد ركلة جزاء مستحقة للأبيض، حكم الفار استدعى حكم الساحة، ولكن الحكم لم يحتسبها”.

وأختتم ” عثمان” : “هدف الزمالك الثاني صحيح، كان هناك لاعب للأبيض في موقف تسلل لكنه لم يتدخل في الكرة، لكن ابراهيما نداي لم يكن في موقف تسلل والهدف صحيح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة