اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف جعفر : ثلاثي الزمالك أساطير .. واتمني عودة هذا النجم !! – فيديو

أكد سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أن محمد عبدالشافي وشيكابالا وعبدالله السعيد أساطير ، مضيفاً أنه يتمني عودة أشرف بن شرقي .

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : أعتقد أن ابن لاعب الكرة طريقه يكون أصعب، ممكن لأن البعض يُحاربك لأنه لا يُحب والدك، عندما تكون ابن لاعب سابق الناس تنظر لك، البعض منهم لا يريدك أن تنجح، والأمر يكون صعب.

وأكد : من يقول الزمالك يحتاج إلى صفقات الإدارة والجهاز الفني، لكن سبق والفريق بدون صفقات حقق دوري وكأس.

واستطرد : البطولة تأتي بعوامل كثيرة، منها الدفع بالناشئين من خلال قرار جريء من المدير الفني، وتدعيم اللاعبين الكبار، الكابتن شيكابالا كان يدعمنا ويحفزنا بقوة عندما صعدنا.

وشدد : شيكابالا أسطورة من أساطير الكرة المصرية، وأيقونة من أعلى 3 لاعبين في تاريخ الزمالك إذا لم يكن أفضلهم، هو في مكانة أخرى.

واضاف : عبد الشافي أسطورة، وعبد الله السعيد أسطورة لن تتكرر، وعمر جابر من افضل الشخصيات، والونش ربنا يشفيه هو من أحسن المدافعين في الكرة المصرية، وزيزو لاعب كبير يعيش حالة لاعب الكرة المثالية.

واستمر : منذ أن كنت صغير كنت أتمنى اللعب بجانب شيكابالا، لأنه نجم كبير، وأتشرف أنني لعبت معه ومع طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي.

وزاد : من تتمنى عودته للزمالك؟ أشرف بن شرقي لأنه صديقي وأخي، وأتمنى أن يتواجد في الزمالك.

واستكمل : طارق حامد قيمة كبيرة، عندما تجده يصل قبل التدريب بساعتين ويتدرب بمفرده تُحرج من نفسك، لكن دونجا على الطريق في هذا المركز.

واضاف : هذه الفترة الزمالك أسرة واحدة منذ أن جاء المدير الفني جوميز، يُجمع اللاعبين، وشيكابالا وعمر جابر يغلق على الفريق ونركز في حصد بطولة أخرى هذا الموسم، والمجلس يدعمنا بشكل كبير لم نكن نعتاد على ذلك في فترات كثيرة.

وتابع : أي خطوة أخذها أتعلم منها لكي أكون إنسان أفضل، لو الزمن عاد بي كنت سأغلق أذني عن بعض الأمور التي كانت تأخذ من تفكيري.

كان في أوقات تحدث ظروف خارجة عن إرادتي ولا أشارك، لكن إن شاء الله الفترة القادمة أجتهد أكثر لكي أكون متواجد باستمرار.

وقال : لا أرى أن هناك لاعب بديل لآخر، كل لاعب له أسلوبه، يأتي لاعب ويرحل أخر، وهذه سنة الكرة، أجيال تسلم أجيال وكل لاعب مستقل بشخصيته، لو كنت العب باستمرار كان أدائي سيكون أفضل، التنافس في مصلحة الفريق، والأصلح لنادي الزمالك يُشارك.

وشدد : سيد نيمار لاعب جيد جدًا، لكنه مظلوم في هذه الفترة ولا يُشارك كثيرًا، لكن أثق أنه سيحصل على فرصة مع المدير الفني وسيتألق.

وأكد : فتوح سيستعيد لياقته بعد الإصابة، هو لاعب كبير جدًا، وسيف الجزيري نجم كبير.

وأتم : جوميز دائمًا يتحدث معي وعلاقتنا جيدة، وكل مدرب له طريقته، وأرى عندما يجد لاعب يتألق في التدريبات يشجعه ويدعمه، وإن شاء الله الفترة القادمة يكون في تنافسية والأفضل يشارك.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة