اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف جعفر يكشف كيف ضحي من أجل العودة للزمالك – فيديو

كشف سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، كيف ضحي من أجل العودة للأبيض.

وقال سيف فاروق جعفر ضيف ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : أنا أعدت جزء كبير من عقدي لـ بيراميدز من أجل أن أعود لنادي الزمالك، حبًا في النادي والجماهير التي صنعتني، أقدر إن في ناس حزنت مني.

وواصل : كان في فترة من الفترات الصورة لم تكن واضحة، وتم تشويه صورتي، أنا أخر واحد يشترط على الزمالك، وعندما عدت وقعت على بياض، عندما تكون في مكان تحبه وتحب جماهيره لا توجد مشكلة في التوقيع على بياض، وإن شاء الله أحصل على حقي من خلال أدائي في الملعب وأصالح الجماهير.

واضاف : الجمهور هو العامل رقم واحد في الفريق، لا أنسى الجمهور عندما يأتي خلفنا في كل مكان حتى والفريق سيء، هم من يعطوا الحياة للفريق.

واستمر : لم أخف من جمهور الزمالك عندما عدت، لأنني كنت اراهن على عدم تصديقهم لما تردد عني، خاصة وأن هذا الأمر سبق وحدث مع لاعبين آخرين رحلوا بنفس الصورة.

واسترسل : أنا ألعب الكرة لأنني أحبها، وفعلًا أعشق نادي الزمالك (بحس إني عيان لو مش في الزمالك) ولو جاء الأمر على حساب أي شيء الآخر لا يفرق طالما أتواجد في الزمالك.

وأتم : كأس الكونفدرالية بطولة قارية كبيرة، وتؤهلك للعب السوبر الإفريقي، اللاعب يموت نفسه أكثر من المسابقات المحلية، وفرحتها كانت كبيرة، كل اللاعبين كانوا رجال، والمدير الفني واللاعبين بذلوا 1000% ليسعدوا الجماهير.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!