اخبار الكرة العالمية

شاهد.. خناقة شوارع بين لاعبي حرس الحدود وسبورتنج بعد نهاية مباراة الصعود للممتاز – فيديو

شهدت نهاية مباراة حرس الحدود وسبورتنج، اشتباكات عنيفة بين اللاعبين بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهما على إستاد حرس الحدود في الجولة السادسة والأخيرة للدورة الرباعية المؤهلة لبطولة الدوري الممتاز.

وتأهل فريق حرس الحدود لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، بعد الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد حرس الحدود في الجولة السادسة والأخيرة للدورة الرباعية المؤهلة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن جانبه علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على الخناقة قائلا :” حصل بعض اللقطات والمناوشات بعد المباراة مكناش نحب نشوفها، وليه الوضع يبقى كده لدرجة ان حد ينزل يضرب الكرسي”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” لو عندنا لوائح حازمة وحاسمة ومغلظة على المخطئ من هنشوف المناظر دى لان اللى هيفكر بس إنه يخطئ هيبقى عارف أنه ممكن مينزلش المعلب تاني “.

وحصل حرس الحدود على تذكرة التأهل الثالثة والأخيرة لبطولة الدوري الممتاز لمرافقة بتروجت وغزل المحلة المتأهلين من دوري المحترفين بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في المسابقة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة