اخبار الاهلي

شاهد.. كهربا يتمرد على تعليمات كولر بعد مباراة فاركو .. وتدخل عاجل من خالد بيبو – فيديو

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل أزمة اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بعد مباراة فاركو.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وأشارت التقارير أن الأزمة بدأت بأن اللاعب محمود كهربا في أثناء مران ما بعد المباراة شعر بثقل عضلي وبدأ يخوض خطوات ثقيلة في الجري.

وأضاف موقع “القاهرة 24” أن كولر الذي كان يشرف على المران استدعى المدرب هلارد وسأله عما إذا كان كهربا غاضبا أم مصاب بسبب طريقة جري اللاعب.

ومن جانبه طلب هلارد مساعد كولر من كهربا الجري منفردا، ومن ثم أدى كهربا مران الجري مرة منفردا، وغادر بعدها المران لغرفة الملابس.

بدوره اجتمع خالد بيبو مدير الكرة مع مارسيل كولر المدير الفني لسماع رأيه في الواقعة، وهناك جلسة لمناقشة للموقف مع كهربا غدا، دون تضخيم الواقعة وفق رأي كولر.

وقال كولر في تصريحات الصحفي لمباراة الأهلي وفاركو، عن رفض كهربا التواجد في مران المستبعدين: “هذا أمر داخلي، وسنتناقش فيه بالتشاور مع الجهاز الفني”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة