اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. مواجهة ساخنة بين ميدو وعدلي القيعي بشأن فرق الرعاية بين الزمالك والأهلي – فيديو

شهد برنامج “الكورة مع فايق” المذاع عبر قناة “mbc مصر2″، مواجهة خاصة بين أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، حول العديد من الملفات الهامة بين الناديين والتي على رأسها ملف الرعاية وتفاوت النسبة بين الزمالك والأهلي.

وقال “ميدو” : ” فيما يتعلق بملف الرعاية طبيعي يكون الزمالك والأهلي الأكثر استفادة من حقوق الرعاية أو لديهم النسبة الأكبر، بحكم التاريخ والشعبية وما قدمه الناديين”.

وأشار :” طبيعي إن الأهلي من الزمالك في حقوق الرعاية لكن لازم يكون فيه نسبة وتناسب بين الثنائي، وعقد الزمالك الأخير في الرعاية كان فيه بند ينص على أن زيادة نسبة الزمالك في العقد في حال التعاقد مع أي نادي منافس”.

وأضاف ” ميدو” خلال فقرة “المواجهة” في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” الزمالك مش واخد حقه حاليًا، الأهلي بياخد ثلاث أضعاف ما يحصل عليه الزمالك تقريبًا، نفسي في مصر نوصل ليوم تكون الأمور قريبة”.

وتابع :” الطبيعي في أي عقد ميكنش فيه مسافات كبير بين الأندية، وانا لا انتقص العمل العظيم اللى بيقوم بيه الأهلي في هذا الملف”.

وأوضح ” ميدو” :” الأهلي لديه استقرار كبير لكن الزمالك يقع في حقبة من الأزمات المتتالية وعدم استقرار في الإدارة وظروف صعبة للغاية”.

وأختتم “ميدو” :” الزمالك عنده مجلس إدارة جديد قادر على إيجاد فرص إعلانات أكبر ويعمل على تغير الصورة الذهنية لدى المعلنين”.

ومن جانبه رد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي قائلا :” الرعاية هي تسويق المنتج الخاص بالنادي من خلال إحدى الشركات التي تقدم أكبر نسبة تعاقد للنادي”.

وأشار :” البث التليفزيوني من الأمور التي تعوض الأندية على بيع التذاكر الخاصة بالمباريات، ويتم مراعاة فيها الشعبية والبطولات”.

وأوضح ” القيعي” :” النادي الأهلي في الرعاية عامل حاجة اسمها “الباقة” أو باكدج معين فيها شروط معينة، وكل يوم بيجيى للنادي عقود رعاية جديدة، والـ 2 مليار اللى الناس بتتكلم عنها بتكون خلال 4 سنوات”.

بدوره وجه الإعلامي إبراهيم فايق سؤال إلى عدلي القيعي قائلا :” هل الأهلي يستحق كل هذه عقود الرعاية؟، رد “القيعي” :” عيب اننا نسأل أن الأهلي يستحق هذه الحجم من الرعاية ولا لا، لأن الراعي هو من يقدم لك الخدمة عشان يظهر للناس فهو مش بيخدمك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة