اخبار الاهلي

شاهد.. مواجهة نارية بين أحمد عفيفي و سيد عبدالحفيظ عن ملف التحكيم وخوف الحكام من الأهلي – فيديو

تحدث الثنائي أحمد عفيفي المحلل الرياضي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي على وقائع مجاملة الحكام للنادي الأحمر خلال السنوات الماضية.

وحل أحمد عفيفي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي ضيوف على الإعلامي إبراهيم فايق خلال فقرة “المواجهة” التي تتم كل يوم سبت في برنامج ” الكورة مع فايق”.

وقال “سيد” ” لو الأهلي بيتجامل على المستوى السيادي ليه اتعمل بند الـ 8 سنيين، اللى استبعد جميع أعضاء مجلس الكابتن حسن حمدي، لكن هو نفس الكلام والتفكير اللي مش شايف غير الأهلي”.

وأشار :” أنا كـ أهلي بشتغل على نفسي لكن انت كـ زمالك مش شايف غيرى، احنا اتقابلنا في إفريقيا 9 مباريات احنا فوزنا 6 مباريات بنفس المعطيات والأشخاص.. أين المجاملات”.

وأضاف ” سيد عبد الحفيظ” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc’ مصر 2 :” جهاد جريشة بيحاول يكفر عن الذنب اللى عمله ضد الزمالك لغاية دلوقتي”.

وتابع :” الحكام تتسب في كوارث تحكيمية في مباريات الأهلي وتظهر في المباريات من جديد”.

ومن جانبه علق أحمد عفيفي قائلا :” انا مقدرتش أقول ان الأهلي يستبعد الحكام.. لكن إذا غضب جمهور الأهلي من حكم الأشياء تتغير شفنا ده مع الحكام شريف رشوان وأحمد حمدي”.

وأكمل :” فلو الحكم أغضب الأهلي يتعرض لتهديد شديد.. لكن على الناحية التانية الكابتن جهاد جريشة بعد الخطأ الكبير الذي ارتكبه في حق الزمالك أدار 15 مباراة كان أحد طرفيها الزمالك أو الأهلي”.

وأختتم “عفيفي” :” الأهلي لازم يكون جامد لن الناس عارف ان إغضاب الأهلي هو تهديد قوي على مسيرتهم لازم يبقى جامد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!