اخبار الزمالك

شوبير يشن هجومًا حادًا على إدارة الزمالك ويتساءل: ماذا جنيت من انسحابك أمام الأهلي؟! فيديو

هاجم الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قراره بالاعتذار عن مواجهة الأهلي، ثم التراجع ولعب مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “جوميز يقول أنه مازال في المنافسة على الدوري حسابيًا، بأي أمارة، أنا موافقك إنه بفارق النقاط، هذا الشق النظري، لكن بشكل عملي أحمل أصحاب القرار، وهذا ما قلته من اليوم الأول وتم الهجوم علي وسبي”.

وتابع: “على راسي أهلًا وسهلًا، ماذا جنيت من انسحابك أمام الأهلي؟ عندما قلت ذلك قالوا إنت مالك إنت، أنا قلتلك قبل أن تخطو خطوة احسب المكاسب والخسائر، أنا رجل أفكر بالعقل ونبهتك وقلت لك فكر والعب وأخذ الحق صنعة”.

وأضاف: “مستوى الزمالك الذي ظهر به أمام سيراميكا ألا ترى أنه كان من الممكن أن يلعب مباراة قوية، لأن الفريق به لاعبين رائعين وفريق ثقيل، أيهما كان أفضل بصوت العقل بدون عصبية، هل عندما يتحدث معك أحد بالعقل يصبح عدوك ولا يريد مصلحتك، لو أنا عدوك ولا أريدك أن تنجح كنت قلت لك لا تلعب أنت حر”.

واختتم: “إنت الزمالك بقيمتك وقدرك وجماهيريتك وسمعتك، فما هي المكاسب؟ أنا مش بتاع احنا أخذنا 70% من مطالبنا، محدش بياكل من الكلام ده، ومن يقول هذا الكلام ليس مقتنعًا به، لكن المجلس من حقه الدفاع عن قراراته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة