اخبار الكرة العالمية

شوبير يشن هجومًا حادًا على الاتحاد الإفريقي ويوجه رسائل نارية! تعرف على السبب – فيديو

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب تضارب الأنباء حول تأجيل كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أمس حدث لغط، والاتحاد الاتحاد الإفريقي اضطر لإصدار بيان رسمي يوضح فيه حقيقة تأجيل كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب”.

وتابع: “الاتحاد قال في بيانه أن التقارير التي انتشرت حول تأجيل البطولة غير صحيحة، وشدد على أن اللجنة التنفيذية ستجتمع من أجل اتخاذ القرار بمواعيد البطولة، وأنه سيصدر بيان رسمي حول هذا الأمر”.

وأضاف: “لوكاس سبتمبر المتحدث الإعلامي للكاف، قال عبر حسابه الرسمي إنه لم يتقرر موعد البطولة، وأنه تُجرى مناقشات مع الأطراف المعنية، ويجتمع المكتب التنفيذي قريبًا لاتخاذ القرار”.

وأوضح: “سبب اللغط هو فيرون أومبا، وهو سكرتير الاتحاد الإفريقي، الذي قال أن كاف استقر على تأجيل البطولة لأوائل 2025 بسبب تعارض المواعيد مع النسخة الأولى لكأس العالم للأندية في صيف العام المُقبل”.

وأردف: “أنا لا أفهم ماذا حدث للكاف، وما هذا التخبط الشديد جدًا، حالة من التخبط غير العادي وغير المقبول، أمر عجيب ويجعلك تتساءل ما السبب، هل ستتأجل البطولة؟ الإخوة في المغرب يرفضون تأجيلها، والكاف عنده ارتباك”.

واختتم: “باتريس موتسيبي رجل ملياردير، لكن واضح إن الموضوع مش بتاعه، الكاف يعيش أيام سيئة، وأيام تنظيمية سيئة للغاية، مع إني أشيد بالتحكيم، لأننا ظللنا فترة كبيرة مع اسماء معينة لا تتغير، لكن فجأة ظهر حكام جدد، يرتكبون أخطاء ولكن يأخذون الثقة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة