اخبار الاهلي

شوبير يفتح النار على الهارب كهربا: لا تأمن جمهور الأهلي! فيديو

وجه الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، رسالة تحذيرية للاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا الشهير بـ “الهارب”، بعد أزمته في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “من يقول لا توجد مشكلة مع كهربا قل له لا في مشكلة، بعد المباراة كولر أجرى تدريب للمستبعدين، وكهربا قال أنا أشعر بثقل”.

وتابع: “عندما سأل كولر مساعديه عن السبب وأخبروه، فكان رده ألم يكن احتياطيًا ولو كان شارك في المباراة سيلعب، ولم يكن سيقول أنه يُعاني من ثقل في قدمه، وستطبق عليه اللائحة”.

وأضاف: “أنا أريد أن أقول لـ كهربا، ياعم كلنا نقرأ إنكم ستكرمون موديست قبل رحيله، ولا يوجد مهاجمين في الفريق سوى وسام أبو علي وأنت، أوقات كولر يستخدم طاهر محمد طاهر أو بيرسي تاو، وهذا سيحدث كثيرًا في الفترة القادمة”.

وواصل: “لماذا تفتعل أزمة الآن؟ موديست رحل ووسام تعرض لإصابة، وأنت الناس تحبك ولو لم تقف بجانب نفسك سينتهي أمرك، إوعى تأمن جمهور الأهلي، يطعك السما وبعد ذلك يخسف بك الأرض”.

واختتم: “طالما ابتعدت عن نظام النادي، الجمهور عنده النادي أغلى من الكل، أنا أعجبت بـ أفشة كان نجم مباراة الداخلية، ولم يشارك بعدها أمام فاركو، ولم يفتعل مشكلة، فكر أخذ الحق صنعة اسمعونا وافهمونا يا جماعة، احنا نعطيكم خبرات السنين، ومن لا يعجبه هو حر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة