اخبار الزمالك

شوبير يكشف تفاصيل تقال لأول مرة قبل إعلان الزمالك رفض لعب القمة أمام الأهلي! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تفاصيل تقال لأول مرة حدثت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، قبل إعلان الزمالك رفض لعب القمة أمام الأهلي في الدوري.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “ما حدث أمس الزمالك تدرب بشكل طبيعي بصرف النظر عن قرار الإدارة، ثم فجأة تم إبلاغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بأن يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر وأنهم سيخوضون المباراة”.

وتابع: “هناك تواصل بين لاعبي الزمالك والأهلي، ولاعبو الأبيض هم من أبلغوا زملائهم في الأهلي بأنه سيدخلون المعسكر ويلعبون المباراة، وإزداد التفاؤل في الشارع المصري بلعب المباراة، خاصة بعد اجتماع الوزير أشرف صبحي وحسين لبيب وأحمد دياب، والكل توقع لعب المباراة”.

وأضاف: “لكن بعد الاجتماع تم إبلاغ عبد الواحد السيد من جديد بعدم لعب المباراة، وأن المجلس مُصمم على موقفه، وجوزيه جوميز كان قد قال هذا قرار الإدارة، واللاعبين في النهاية يتبعوا الإدارة”.

وأردف: “بعد انتهاء الاجتماع تم تسريب ما دار فيه، الدكتور أشرف صبحي لم يضغط على الزمالك لكي يلعب، وقال كل طرف مسؤول عن موقفه، وطلب من كل طرف حسم أمره، وقال لو لم تُلعب المباراة لن أرسل الجماهير حتى لا نكون فُرجة”.

واستكمل: “الوزير قال لهم أن المشاركة في المباراة أمر يخصكم، وأحمد دياب قال إن الرابطة لا تظلم الأندية ولكنها ظروف قهرية لن تستمر في المستقبل، وهذا يُظهر أن الموسم المُقبل سيكون النظام مختلف”.

وأردف: “من هنا الزمالك صمم على مطالبه الأربعة، ثم أصدر بيانًا رسميًا أكد فيه أنه لن يلعب المباراة، بعد صدور البيان صدر خطاب من الرابطة موجه لتذكرتي والشركة الإفريقية والهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الرياضة، وأنه بناءً على اعتذار الزمالك تقرر عدم إقامة المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة