اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف طريقة لعب حسام حسن أمام بوركينا فاسو اليوم – فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجأة في طريقة لعب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أمام بوركينا فاسو اليوم الخميس، في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “حسام حسن سيدخل المباراة ضاغط من البداية، لكن لن يظل كذلك طوال اللقاء، لأن هذا لا يحدث في أي مكان في العالم، لكن مثل هذه المباريات تيكون فيها فرص قليلة”.

وتابع: “الأساس ألا تهتز الشباك، والأمر الثاني أن نُسجل مُبكرًا، وعلى الجمهور ألا يتعجل إذا لم يُسجل المنتخب مُبكرًا، حسام حسن عليه بالهدوء وأن يكون عنده ثقة في اللاعبين”.

وأضاف: “السيناريو الأفضل بالنسبة لنا هي التسجيل مُبكرًا، لكن السيناريو الأصعب أن يدخل مرمانا هدف، هذا عادي جدًا المدرب سيغير الشكل والتكتيك لتتعادل وتسجل الهدف الثاني”.

وواصل: “نقطة مهمة جدًا، أن يظل الفريق 11 لاعب طوال المباراة، وألا يُطرد لاعب، وأقول للمدافعين لا نريد (فزلكة وفلسفة) نريد أن نخرج بالمباريات لبر الأمان، عندنا سلاح مهم وهو التسديد، ولدينا لاعبين كثيرين يسددون بشكل جيد”.

وأردف: “نقطة مهمة جدًا إن تغيير طريقة اللعب في المباراة تتغير 3 أو 4 مرات، أبرز غيابات مصر المؤثرة هي أحمد فتوح ومحمد حمدي”.

وأشار: “لا يوجد ظهير أيسر أساسي، وسيضطر حسام حسن الاعتماد على كوكا أو عمر كمال عبد الواحد، في نقطة أعجبتني في المعسكر الحالي، خاصة بعد ما حدث في المعسكر الماضي واللغط الكبير الذي أثير عن أزمة بين حسام وصلاح وفتوح وعمر كمال”.

واختتم: “المدرب سيتحالف مع أي أحد بسبب مصلحته، وحسام كان طول عمره يحلم بأن يكون مدرب منتخب مصر، لذلك سيتمسك بالفرصة جيدًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة