اخبار الزمالك

شوبير يكشف كواليس اجتماع رابطة الاندية مع الزمالك بشأن رفض خوض مباريات الدوري! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع رابطة الأندية مع مسؤولي الزمالك، أمس السبت، بشأن رفض النادي خوض مباراة القمة المُقبلة أمام الأهلي، لحين خوض الأحمر جميع مؤجلاته.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “كان في اجتماع أمس بين مسؤولي الزمالك ورابطة الأندية، لمحاولة التوصل لإنهاء أزمة رفض الزمالك لخوض مباريات الدوري، لحين الانتهاء من جميع المؤجلات، وفقًا لترتيب الدوري”.

وتابع: “حسين لبيب وهشام نصر وحسام المندوه، هم الذين حضروا عن الزمالك، وتمسكوا بموقفهم وأنهم لن يخوضوا مباريات الدوري منها مباراة الأهلي يوم الثلاثاء، لحين تحقيق المطالب، هذا حدث لكن مازالت الاتصالات مستمرة، وحتى الآن الزمالك متمسك بموقفه”.

وأضاف: “أحمد دياب اعتذر لمسؤولي الزمالك عن تصريحات ثروت سويلم، والزمالك اشتكى من الأخطاء التحكيمية المتكررة، وطالب بضرورة إصلاح منظومة التحكيم”.

وأوضح: “موضوع تطوير التحكيم أتذكر بيان الأهلي الذي أصدره في هذا الشأن، وبعض الأندية طلبت حكام أجانب، لكن رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا رفض رفضًا قاطعًا، ولكن للأمانة قبل أزمة الزمالك كانت رابطة الأندية قد وافقت على تعيين طاقم أجنبي لمباراة القمة”.

وشدد: “اتحاد الكرة كان عليه أن يعمل في هذا الملف بشكل أكثر قوة، بعد شكوى الزمالك والأهلي وجميع الأندية، ولكن هذا لم يحدث، حتى وصلنا لليوم والأمور سيئة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة