اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف كواليس رد جمال علام على رئيس إنبي بعد رسالته على “الواتساب” بشأن أزمة دوري 2003! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس رد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على رئيس إنبي، بعد رسالته عبر “واتساب” بشأن أزمة دوري 2003.

وكان أيمن الشريعي رئيس إنبي قد نشر (سكرين شوت) من مراسلته مع جمال علام، حيث قام الأول بإرسال له ملف التزوير في مسابقة 2003، ليرد عليه رئيس الاتحاد برسالة “نسائم الصباح”، ووجد هذا المنشور تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أمس نادي إنبي أرسل خطاب لوزير الرياضة، بخصوص المراسلات بين الاتحاد والنادي على خلفية أزمة مسابقة 2003، وقال للوزير اتخذ ما تراه في هذه الأزمة”.

وتابع: “اتحاد الكرة كان قوي جدًا على نادي إنبي، عندما قال أيمن الشريعي أنه لم يتلق ردًا من اتحاد الكرة، أستاذ جمال كلمني، وما يخص القضية في اتحاد الكرة قال هذا ليس تخصصي، وفي لجان تفعل ذلك”.

وأضاف: “المشكلة ليه الرياضة المصرية كل يوم في مشاكل، ولا أحد يستجيب، ولا أحد يرضى، لا اقصد طرف معين، لكن حالة الرضا عامة غائبة”.

واختتم: “لو حد ليه حق في التحقيق أظل معه للنهاية، ولو صدر قرارًا مُلزمًا الموضوع ينتهي، لكن ما يحدث بيخلي شكلنا مش حلو”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة