اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفعل على الهواء: “انا داخل خناقة على الصبح.. وأهلًا وسهلًا بـ إللي عايز يشتمني”! فيديو

هاجم الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، انحياز البعض للزمالك والأهلي على حساب منتخب مصر، مُشددًا على ضرورة مساندة هذا الجيل تحت قيادة حسام حسن.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “مشكلتنا في مصر صعبة، عندما يحدث شيء مع لاعب الزمالك أو الأهلي في المنتخب، السوشيال ميديا تهاجم بشكل قوي، عندما تقول لهم هذا منتخب مصر يقول لا الزمالك أهم أو الأهلي”.

وتابع: “أنا تحدثت عن زيزو وإمام عاشور، قالوا لأني ابني لم يلعب، مع أنني منحاز للمدير الفني ومنحاز لضرورة حصوله على فرصة، ولو حدث العكس سيقولون لأن ابني لم يلعب، ما المطلوب”.

وأضاف: “أنا داخل في خناقة، وأخرتها إيه، لو مش همك المنتخب لا تشجع، يقول لا أنا هنكد عليهم، أنا مش بحب حسام حسن وعايز المنتخب يخسر بسببه، ياعم خلاص ابعد بعيد يقولك لا”.

وأردف: “المدرب قد لا يوفق في تشكيل أو في التغييرات، هذا يحدث دائمًا، لكن هل هتفضلوا في الخناقة دي طول الوقت! أنا بالتأكيد مش هقدر أغير الأفكار دي، لكن في واحد ممثل طول الوقت يكتب منشورات على أساس أنها خفيفة الدم، يا عم إنت بضحك جدًا لما بتمثل لكن لما بتكتب بوستات دمك بيبقى تقيل جدًا، لأنك بتاخد الموضوع في سكة تعصب وانحياز ومظلومية”.

واستمر: “أنا داخل خناقة على الصبح، وأهلًا وسهلًا من يريد أن يسيني، أنا أهم شيء عندي أن يفوز منتخب مصر، نحن نمتلك جيل جيد ولاعبين جيدين في كل الخطوط، لماذا لا نقف بجانبهم، لماذا لا نفعل مثل المغرب”.

واختتم: “عندما تكون بلدك في محنة تريد منك أن تساعدها، هنوصل لحد فين في الآخر؟ أمور عجيبة جدًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة