اخبار الاهلي

شوبير يواصل استفزازه: الزمالك أهدى الأهلي هدية كبيرة قد تساهم في تتويجه بالدوري! فيديو

أكد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، أن الزمالك منح الأهلي هدية كبيرة جدًا قد تُقرب الأحمر من الفوز بالدوري العام هذا الموسم، بعد اعتذار الأبيض عن خوض لقاء القمة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “الجديد إن الزمالك رسميًا خرج من المنافسة على اللقب، والمنافسة على لقب البطل بين بيراميدز والأهلي”.

وتابع: “الأهلي عنده 5 مباريات هامة في الفترة القادمة، الأحمر عنده مباراة هامة يوم الجمعة القادم، والزمالك أفاده بعدم لعب مباراة اليوم لأنها كانت ستكون مباراة ثقيلة، والزمالك أراح الأهلي، وسيلعب الجمعة أمام فاركو”.

وأضاف: “معنويات الأهلي مرتفعة بعد الفوز على الزمالك، ليس له علاقة باعتذار الأبيض، لأنه فاز بـ 3 نقاط ورفع رصيده، وأمام الأهلي مباراة فاركو يوم الجمعة، ثم الإثنين مع طلائع الجيش، ثم الخميس أمام الداخلية، ثم الإثنين أمام طلائع الجيش، ثم بيراميدز يوم 12 يوليو، إذا فاز الفريق بالخمس مباريات سيقترب من حسم الدوري، مع ضرورة الفوز على بيراميدز”.

وأردف: “لو الأهلي فاز بكل المباريات وتعادل مع بيراميدز سيكون موقف الأحمر أفضل، فوز الأهلي الاعتباري على الزمالك منح الأحمر دفعة معنوية كبيرة جدًا جدًا، منافس تقليدي ومباراة قمة الأهلي فاز به، الزمالك أهدى هدية كبيرة جدًا للنادي الأهلي أكبر مما تخيله، قد تُساهم في فوز الأهلي بالدوري”.

واختتم: “لكن لا زلت أؤكد أن حالة بيراميدز أفضل من الأهلي، لكن فوز الأهلي الاعتباري على الزمالك فرق جدًا معه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة