اخبار الاهلي

شوبير يوضح حقيقة رحيل هذا الشخص عن الأهلي وموقف بديله!! فيديو

علق الأعلامي الأحمر أحمد شوبير، على الأخبار التي تم تداولها أمس الأحد، بشأن رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، والبحث عن بديله.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أمس تم نشر أخبار كثيرة، لم أعلق عليها إلا بعد العودة لمصدر داخل الأهلي، يا جماعة الخير ينتهى الأمانة سأضع نفسي مكان خالد بيبو، توليت المسؤولية منذ أشهر، وحصلت على كأس السوبر المصري، وكأس مصر أمام الزمالك، ودوري أبطال إفريقيا، ومازال الدوري مستمر والكأس، البطولة التي خسرتها كانت كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة”.

وأضاف: “عندما أكون أنا كخالد بيبو أقرأ أن هناك فلان مُرشح لمنصب مدير الكرة بدلًا منه، رغم أن الرجل توج ببطولات، ومازال الدوري مستمر وفي سوبر مصري وسوبر إفريقي مؤجل”.

وأردف: “أنت لو مكان خالد بيبو وتسمع هذه الأمور، لماذا الحملة عليه بهذا الشكل؟ وبعدين هل فعلها الأهلي من قبل وقام تغيير مدير الكرة وسط الموسم؟”.

وأشار: “يعني ممكن يتم تغيير المدير الفني، لكن هل رأيت الأهلي يغير مدير الكرة في وسط الموسم، وأصلًا لماذا يرحل؟، سيد عبد الحفيظ فاز بكل البطولات، ورغم ذلك رحل، في أساطير في إدارة الكرة، لكن ما أريد أن افهمه، ماذا فعل بيبو لكي يرحل”.

واختتم: “الاسم الذي تردد الكابتن علاء ميهوب، وهو مدرب كرة محترم، وليس له تجربة إدارية، وهو يُحب أن يكون مدرب، ونفى ما تردد في هذا الشأن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة