اخبار الزمالك

شوبير يوضح موقف الزمالك من لعب مباراة سيراميكا كليوباترا.. ويُصرح: “في ناس بتسخن المجلس!” فيديو

أوضح الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، قرار نادي الزمالك بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “الزمالك أمامه مباراة سيراميكا كليوباترا بعد غدًا، في اجتماع مجلس إدارة اليوم لمناقشة الموقف، في مصادر تقول إن الزمالك سيخوض المباراة بشكل طبيعي”.

وأردف: “نحن في مصر آسرى البيانات كل الأندية تُصدر بيانات ومن حقها، وحاليًا في تسخين للزمالك وأن يستمر على موقفه، لكن ألا تلاحظون أن النغمة أصبحت هادئة وكأن الموقف كان هو عدم لعب مباراة الأهلي فقط”.

وأشار: “سأظل أقول إن قرار الزمالك لم يكن صحيحًا، ومن وجهة نظر المجلس قد يكون عنده مبرراته، لكن اليوم الزمالك سيجتمع ويصدر بيان في الغالب سيعلن أنه سيلعب مباراة سيراميكا، لكن كل شيء وارد، لأن ليلة مباراة الأهلي عندما كان الاتجاه هو لعب المباراة وحصل هجوم من السوشيال ميديا وتم التراجع عن القرار”.

واختتم: “ننتظر وسنرى، والأقرب الزمالك سيلعب، الفريق يتدرب من غير فتوح وزيزو وشيكابالا والجزيري، وينتظرون القرار، وهذه الأجواء غير صحية، ممكن الفريق يلعب ويفوز، لكن الأجواء غير طبيعية على اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة