اخبار الاهلي

شوبير يُدافع عن أمير هشام بعد هجوم جماهير الأهلي عليه: “هو إنت عشان أهلاوي بتهاجمه”! فيديو

دافع الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن أمير هشام مُقدم برنامج “بلس 90” على قناة “النهار”، بعد الهجوم عليه بسبب انفراده بخبر منع محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، من التدريبات أمس، بسبب التصريحات المُثيرة للجدل التي أدلى بها اللاعب.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “أمس انزعج مني بعض من جمهور الأهلي لأنني تحدثت عن أفشة، أحترم اللاعب ولكنه لم يكن موفق في تصريحاته”.

وتابع: “حدثت أزمة بسبب تصريحات أفشة، وكولر لا تختلف عليه من ناحية الانضباط والصرامة، من قواعد المدرب السويسري أن الخروج عن النص مرفوض لأنه صارم، وبالتالي حدثت الأزمة أمس”.

وأضاف: “الأمر الآخر هو حقي.. (إنت ليه عايز تحرمني من حقي في إني أجيب خبر، إحترامي لك إن كنت زملكاوي أو أهلاوي، هو إنت حضرتك عشان أهلاوي وأنا جايب خبر صحيح فتقوم غضبان مني وتطلع تهاجمني عشان جبت خبر صح!)”.

وأشار: “أنا مش بتكلم عن نفسي أنا، أنا بتكلم عن الزملاء الذين انفردوا بخبر منع أفشة من التدريبات، وهذا الخبر صحيح، أحد الزملاء قال الخبر، وتم الهجوم عليه ويقولون له كيف تفعل ذلك ألا تهمك مصلحة الأهلي؟! هذا عملي أن انفرد بالخبر، والإعلامي اجتهد ووفق في الخبر، أنت تلوم عليه لو كان خبره غير صحيح، فماذا يُغضبك؟ إنه لم يحرص على مصلحة الأهلي وقال خبر صحيح؟”.

وشدد: “وفي نفس الوقت تتغنى بأشياء غريبة جدًا، أنتو ناس غريبة جدًا، بدلًا من أن تحيوه على الخبر الصحيح، الرجل لم يضر أحد، هو عمل شغله، ليس ما كل يُعرف يُقال هذا مبدأ في الأمور الشخصية أو السياسية، لكن أن يعمل شغله وتصر على مهاجمته لأنه انفرد بخبر صحيح.. هذا أمر غريب جدًا”.

وأكد: “لا حقي إني أنفرد بخبر وأدافع عنه، وأنا أتحدث عن الزملاء وليس عني أنا، واقصد بالتحديد أمير هشام ومحمود شوقي بمنتهى الوضوح، عندما يفعل أحد أمر إيجابي لا بد أن نحييه، وأنت المفروض تلوم اللاعب”.

واختتم: “أفشة جاهد لكي يظهر في هذه الحلقة، نعم في أزمة، ونهايتها باعتذار وغرامة مالية، والأمر لن يصل لعرضه للبيع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة