اخبار الزمالك

شوبير يُدافع عن عواد ويكشف مصيره مع الزمالك.. ويستشهد بموقفه في الأهلي! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على موقف محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد مشاجرته مع زميله حسام عبد المجيد خلال مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي بالدوري، وكواليس ما دار في التحقيقات.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “أمس محمد عواد حضر التحقيق، وقال أنا منذ 5 سنوات مع الفريق لم أفتعل أزمة ولا كان عندي تحقيق، ومن أكثر اللاعبين الذين حصلوا على بطولات، وما حدث مع حسام عبد المجيد كان نرفزة ملعب”.

وتابع: “أنا سأقف هنا، لأنني كنت حارس مرمى وحصل معي نفس الموقف (واتنرفزت على زملائي) الواحد يكون منزعج، مرة تشاجرت مع زميلي، نحن لسنا ملائكة، الزمالك كإدارة موقفها محترم في اتخاذ قرار تربوي ولا أحد يُنكر ذلك”.

وأضاف: “في موقف محمد صبحي وفتوح دافعت عن اللاعبين وجمهور الزمالك هاجمني عندما قلت أنا ضد ذبح اللاعبين، وبالفعل المجلس أحالهم للتحقيق، ثم عادا الثنائي ولعبنا بشكل أساسي”.

وأردف: “محمد عواد قال في التحقيق أن مُلتزم حتى نهاية عقده وسيتقبل أي قرار، أنا في أزمة حدثت لي في الملعب زمان، وشعرت إنني تسرعت”.

واستكمل: “محمد عواد لم يكن سيلعب المباراة من الأساس، لولا إصابة صبحي قبل اللقاء، والزمالك كان متأخر، وأنا زمان حصل معايا نفس الموقف مع علاء عبد الصادق في الأهلي، لكن بعد المباراة فهمت إن علاء لم يكن سيلعب المباراة، ومن كان سيشارك هو ياسر ريان، فكان لازم أفهم ذلك”.

واختتم: “على كل حال، أعتقد أن العقوبة التي ستوقع على عواد هي الاكتفاء بعقوبة مدير الكرة الكابتن عبد الواحد السيد وخصم 25% من مستحقاته، ويعود للتدريبات من جديد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة