اخبار الزمالك

شوبير يُشعل النار من جديد: الزمالك في ورطة كبيرة.. وأحمد سليمان بطل أزمة نهائي الكونفدرالية وهذا مصيره!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، مفاجآت بالجملة في أزمة مشاركة الزمالك الإفريقية، ومصير السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “قضية الزمالك والمشاركة الإفريقية، اليوم 30 يونيو كان المفروض الموعد الأخير لاعتماد رخصة نادي الزمالك للمشاركة الإفريقية، حتى أمس الكاف لم يعتمد رخصة النادي”.

وتابع: “سأقول لكم عدة مفاجآت، لأنني سألت أكثر من جهة حتى أتيت بالإجابة، أول شيء الأندية المصرية التي أنهت تراخيصها الأهلي وبيراميدز والمصري وإنبي، رئيس إنبي مازال لديه أمل في المشاركة الإفريقية، أما الزمالك لم ينهي التراخيص حتى الآن”.

وأضاف: “الزمالك تم مد فترة الحصول على التراخيص ما بين 4 لـ 7 أيام، الأزمة والمعضلة هي قضية خالد بوطيب، باقي الأمور فيها تساهل تام، الناس في الاتحاد يفعلون أي شيء لكي يشارك الزمالك في البطولة الإفريقية”.

وأردف: “الزمالك عنده وجهة نظر خاطئة، الحكم الذي صدر ضد النادي يوم 18 مارس كان نهائي من المحكمة الفدرالية، والاتحاد الدولي قال قبل 31 مارس، الزمالك يقول أنه تحدث مع محامي اللاعب لوضع الحلول والجدولة، وعندما سألت قالوا لا، وأن الزمالك أبدى الاستعداد للجدولة ولم يأتي رد بالموافقة على هذا الأمر، وبالتالي لا أستطيع اعتماد هذا الأمر”.

وشدد: “هكذا لا بد أن يصل الزمالك لاتفاق مع ممثلي خالد بوطيب، المفروض يتم دفع 2 ونصف مليون يورو، لا يوجد حل غير ذلك، المسؤولين وافقوا للزمالك على مد الفترة، الأمر معلق، الأيام القادمة والتي لن تزيد عن 7 أيام ستوضح”.

واستمر: “البعض سيعتقد أن السوبر الإفريقي تم إلغائه الإجابة لا، لأن السوبر خاص بالموسم الماضي، وسيلعب في الموعد الذي سيتحدد لاحقًا”.

واستطرد: “في أزمة أخرى عند الزمالك، ترددت أنباء شبه صحيحة أمس بأن عضو مجلس الإدارة أحمد سليمان، مُهدد بالإيقاف 8 مباريات، هذا ليس المهم، المهم إنه قد توقع عليه عقوبة قد تصل إلى نصف مليون دولار أو يورو على الزمالك بسبب الأخطاء التي حدثت بعد نهائي الكونفدرالية، وكان بطلها الأول أحمد سليمان، وهو ما تسبب في الأزمة الكبيرة”.

واختتم: “على الزمالك أن يتحرك سريعًا في موضوع التراخيص، أما أن يتعرض أحد للإيقاف فهذا لا يهمني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة