اخبار الزمالك

شوبير يُفجر قنابل مُدوية ويكشف كواليس اجتماع إدارة الزمالك بعد رفض خوض مباراة الأهلي! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس اجتماع مجلس إدارة الزمالك، بعد رفض خوض لقاء القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أمس كان في اجتماع لمجلس إدارة الزمالك في منزل حسين لبيب، الاجتماع كان مطول، حضر كل أعضاء المجلس، وكان هناك تبادل للأراء، وكان هناك إجماع على موقف النادي، وأنهم يُطالبون بحقوق النادي والمسابقة، ويرون أن هناك دعم جماهيري كبير، ولن يتزحزحوا عن موقفهم”.

وتابع: “وأكدوا على أن الرابطة واتحاد الكرة هم أصحاب القرار، ولو استجابوا لطلبات الزمالك سيتخذ النادي خطوة للحل، وأكدوا أنهم لا يفتعلون أزمة بل يُحاولون حل الأزمة المتراكمة منذ سنوات”.

وأضاف: “أيضًا التفكير كان في التصعيد طبقًا للقانون واللوائح، هم يرون أن هذا حق النادي والمسابقة بشكل عام، ويرون أن لجنتي المسابقات والحكام لا بد أن يحدث معهما وقفة، هذا ما حدث أمس في الاجتماع”.

وأردف: “هل الرابطة سلمت للأمر، لا، اتحاد الكرة استقطب حكام أجانب بتكلفة 70 ألف دولار، يتحملهم النادي الأهلي، والرابطة تقول أنهم فعلوا ما عليهم، ويُحاولون للوصول إلى أي حلول ولا تحدث أزمة وينسحب الزمالك من المباريات”.

واختتم: “الاجتماعات مستمرة والزمالك يتدرب والأهلي أيضًا يتدرب، رغم إبلاغ اللاعبين بأنهم لن يلعبوا المباراة، استنتاجي للوضع إن موقف الزمالك لن يتغير، المفروض إن الزمالك يدخل اليوم معسكر، هل الزمالك فعلا دخل المعسكر؟ لا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة