اخبار الكرة العالمية

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن تطورات أزمة رمضان صبحي بعد جلسة الاستماع!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تطورات جديدة بعد جلسة الاستماع لرمضان صبحي لاعب بيراميدز، في وكالة مكافحة المنشطات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أتمنى أن جلسة الاستماع التي خضع لها رمضان صبحي أمس تكن نتيجتها جيدة على اللاعب، وانا توقعي بأن هناك جلسة استماع أخرى سيخضع لها اللاعب”.

وتابع: “معلوماتي إن منظمة مكافة المنشطات العالمية ستفسر من نظيرتها المصرية، لمعرفة ماذا يحدث في قضية رمضان صبحي”.

وأضاف: “في أمور هامة في هذا الأمر، أنا عندما قلت الخبر في البداية كان بدون ذكر اسم اللاعب حرصًا على مستقبله، والذي أعلن عن اسم اللاعب كان جمال علام رئيس اتحاد الكرة”.

وأردف: “الخبر صحيحًا، ماذا عن الناس التي لامت وهاجمتني، لم يعتذر أحد، لكن هذا ليس مهمًا، المهم إن رمضان صبحي يتخطى هذه الأزمة على خير، لأنني لست مع الخصومة أن يكون بها ندية ويطبق فيها (إذا خاصم فجر)، لأن هذا مستقبل وبيت مفتوح ونجم مسؤول عن أسرة، خاصة أن العينة لا يوجد بها شيء محظور”.

واستكمل: “سنفترض أن المنظمة اقتنعت بدفوع رمضان صبحي، وقتها الأزمة ستحل وسنعتبر أن إيقافه كان فترة إصابة وعاد منها على خير، لكن لو افترضنا إنهم قالوا أن في إهمال، وهذا الأمر مقدور عليه وسيتعرض اللاعب لإيقاف 3 أو 4 أشهر”.

واختتم: “الأمر الثالث الذي لا أتمناه، أن تكون العقوبة قوية وغليظة وشديدة، أنا تواصلت مع أحد أهم المسؤولين في نادي بيراميدز، وأكد لي أن رمضان لن يتعرض للإيقاف يوم واحد، أنا أتمنى أن هذا يحدث وتمر الأمور على خير ولا يتعرض للإيقاف يوم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة