اخبار الزمالك

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن شكل الدوري في الموسم المُقبل.. ويُطالب بذهاب الأهلي للإسماعيلية! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجآت في شكل الدوري المصري الممتاز في النسخة المُقبلة 2024-2025.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “الدوري المصري شكله سيتغير، وقرار لا رجعة فيه، رابطة الأندية أكدت أنها ستعقد اجتماعًا مع الأندية خلال الأيام القادمة، وسيناقشون المشاكل وشكل الموسم الجديد”.

وتابع: “وهذا الاجتماع سيكون لاطلاع الأندية على القرارات وليس لمناقشتهم فهل سيتغير شكل الدوري أم لا، المقترحات كالتالي، في اقتراح المجموعتين ولا يجد قبول”.

وأضاف: “لكن الاقتراح الأقرب، هو الدوري من دور واحد، وسيأخذ أول 10 أندية بنقاطهم ليتنافسوا على اللقب، وفي نفس التوقيت الـ 8 أندية الأخرى سيلعبون على الهروب من الهبوط”.

وأردف: “هكذا سنلعب 26 جولة وليس 34، وسيتم توفير 78 مباراة، وهذا سيعطي فرصة للأندية يشموا نفسهم”.

وأشار: “المنتخب سيخوض تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا، والأهلي سيشارك في كأس العالم والزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي، والأهلي في السوبر الأفرو آسيوي، وبناء على ذلك الدوري سيبدأ في سبتمبر وينتهي في يونيو”.

وأوضح: “بعد انتهاء الدوري بهذا الشكل، سيتم عمل دوري بشكله الطبيعي، وأنا نفسي بعض المواضيع تنتهي، أن يلعب المصري البورسعيدي على ملعبه، فيما عدا مباراة الأهلي فقط لأن هذا الأمر نفسي”.

وشدد: “فيما عدا ذلك يعود الأهلي للعب في الإسماعلية والإسماعيلي يلعب في القاهرة، لأن الدراويش يلعب مع الزمالك في القاهرة، ويتم وضع نظام محكم”.

واختتم: “وأن يتم فتح السعة الكاملة للجماهير في كل الاستادات، ونبدأ وضع النقاط فوق الحروف حتى لا ننتهي من كل الأزمات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة