اخبار الاهلي

شوبير يُهاجم أحمد دياب بعد تصريحاته المُثيرة للجدل: “هيقولنا بعد كده الحلزونة ياما الحلزونة”! فيديو

هاجم الإعلامي الأحمر أحمد شوبير تأخير انطلاق الدوري المصري للموسم الجديد، منتقداً ما وصفه بـ “الحجج الواهية” التي يتم تداولها لتبرير ذلك، مثل وباء كورونا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “قرأنا أن فترة القيد الثانية من 21 يوليو لـ 31 أغسطس، هل سيتم فتح القيد في أغسطس بسبب بداية الدوري متأخرًا، هل سنعرف نضبط جدول الدوري الجديد؟ لا أعرف، وتوجد بطولة أمم إفريقيا وفي كأس العالم للأندية، وتصفيات كأس العالم، وبطولة دوري السوبر”.

وتابع: “الكرونا كانت لأسباب سياسية، كانت كذبة كبيرة، ترتب عليها إلغاء بعض الدوريات في بعض الدول، وأحمد دياب صرح بأننا لازلنا نُعاني بسبب عدم إلغاء موسم الدوري وقت الجائحة، وأن الدول كلها لغت البطولة إلا نحن”.

وأضاف: “العالم كله 18 دولة فقط من ألغت الدوري، في إفريقيا مورشيوس وغينيا الاستوائية وكينيا والنيجر وإثيوبيا وليبيريا وبوركينا فاسو والكونغو، في الأمريكتين السلفادور والأرجنتين، والإمارات كان يتبقى جولتين وتم إلغاء الدوري، والعراق، وبلجيكا أعلنت البطل وفرنسا أعلنت البطل وهولندا”.

وأوضح: “هؤلاء هم الدول التي ألغت الدوري، مشكلتنا إننا لا نريد أن نعمل ونبحث عن حجة وهي الكورونا، والكورونا انتهت، هذا الأمر غريب جدًا، بدلًا من البحث عن حلول نبحث عن حجة، هل سنظل بعد 40 سنة نقول الكورونا سبب”.

وأردف: “الأمور لا تُدار بهذا الشكل، طالما في شماعة لا يوجد نجاح، أسهل شيء بعد الكورونا ممكن يقولونا الحلزونة ياما الحلزونة”.

واختتم: “أنا كان نفسي أحمد دياب يوقول توجد أخطاء وتم إيجاد حلول لها ويتم إعلانها في مؤتمر صحفي، وسنعلن كل تفاصيل الموسم القادم بعد دراسة الأمر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة