اخبار الزمالك

طارق السيد: عدم تأهل المنتخب لكأس العالم “عيب”.. وأتمنى عودة هذا اللاعب للزمالك

عبّر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، طارق السيد، عن سعادته بعودة الجماهير لمساندة المنتخب الوطني بعد غياب طويل اقتصر فيه الدعم على تشجيع الأندية فقط.

وأشار السيد في تصريحات إذاعية لبرنامج “10 و 10” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” إلى أنّ عدم تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم “عيب” خاصةً مع النظام الجديد بتواجد 48 منتخبًا، ووجود المنتخب في مجموعة تصفيات أفريقية جيدة بفضل المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي حقق الفوز في أول مباراتين.

وأضاف أنّ بطولة الأمم الأفريقية شهدت سوء حظ كبيرًا تمثل في إصابة عدد كبير من اللاعبين، كما أنّ المدرب كارلوس كيروش كان “مدرب كواليتي مختلف تمامًا”.

وتطرق السيد إلى تجربته التدريبية، حيث كشف عن ضمه أحمد فتوح للزمالك مقابل 20 ألف جنيه، وأحمد سيد “زيزو” أثناء توليه القيادة الفنية لفريق المنيا، مُؤكدًا عشقه للتدريب والملاعب.

كما طالب السيد النجم المغربي أشرف بن شرقي بالتنازل عن بعض الأمور المادية للعودة مرة أخرى لنادي الزمالك.

واختتم السيد تصريحاته بالإفصاح عن اقترابه من تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2009، حيث وقّع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم القرار، لكنّه تراجع بعد تقديمه تهنئة للاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي بخماسية في دوري الجمهورية مواليد 2005. كما أكّد قربه من تدريب أحد أندية الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة