اخبار الكرة العالمية

عاجل – حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة – فيديو وصور

شهدت مباراة بيراميدز أمام سموحة، حريق داخل ملعب ستاد الإسكندرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي.

وفور بداية الشوط الثاني، شهد اللقاء، حدوث حريق داخل أحد الغرف المغلقة داخل ملعب ستاد الأسكندرية، الأمر الذي دفع حكم اللقاء، إلى إيقاف المباراة، لحين إطفاء الحريق.

وتعادل فريق سموحة وبيراميدز بهدف لكل فريق بالشوط الأول من مباراة الفريقين على استاد الإسكندرية، في إطار لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

سجل حسام حسن الهدف الأول لصالح سموحة في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، من علامة الجزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة واضحة من أحمد سامي مدافع بيراميدز لمهاجم سموحة، ويسددها حسام حسن قوية في المرمى.

وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل الضائع للشوط سجل بيراميدز هدف التعادل عن طريق فيستون ماييلي، جاء من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق كريم حافظ على رأس فيستون ماييلي الذي سدد كرة داخل الشباك.

عاجل - حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة - فيديو وصور عاجل - حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة - فيديو وصور عاجل - حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة - فيديو وصور

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة