اخبار الزمالك

عامر حسين يحسم الجدل بشأن موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي- فيديو

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، ان مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في موعدها المحدد مسبقًا.

وقال حسين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة”mbc مصر”:” لقاء القمة بين الزمالك والاهلي في موعدها يوم25 يونيو الجاري”.

وأضاف:” لانعرف موعد السوبر الافريقي ولا بطولة إفريقيا ولا هل ستقام دوري السوبر الافريقي ام لا، الكاف لم يعلن اي مواعيد”.

وتابع حسين:” للاسف تم الاعلان عن رجل مباراة الزمالك وسيراميكا، قبل هدف الزمالك الثاني، لو كان تم تأخير الاختيار كان الامر سيختلف، الاختيار بيكون من الدقيقة85″.

واشار:” هذا الامر حدث خلال 3 مباربات فقط في الدوري، ولكن الاذاعة الخارجيه ترغب في الاعلان والقنوات، وسنحاول ننتظر، اللجنه التي تختار رجل المباراة غير معروفه ومكونه من لاعبين سابقين ومدربين”.

وشدد حسين:” كابتن عبدالله نجم كبير وكان مؤثر 100٪”.

وواصل:” هناك موجه حاره موجوده، وهناك توجيهات من وزارة الرياضة باللعب الساعه 4 عصرا و7 مساء صيفا، وطبعا اتمنى تغيير المواعيد بسبب درجات الحراره والموافقه علي اللعب الساعة 5 و8 او 7 و10مساءً”.

وردا على سؤال لماذا الزمالك والأهلي في نفس الموعد اجاب حسين: “حتى لايلعب احدهما الساعه4،، الدوري سينتهي 16 اغسطس، ولا جديد بخصوص كأس مصر”.

وأختتم:” الزمالك هيلعب كونفدرالية والمصري، والاهلي دوري الابطال، وبيراميدز، طلبنا استضافة السوبر الافريقي بناء على قرار من وزارة الرياضة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة