اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يعلن أسماء الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية .. تعرف على موقف الزمالك – فيديو

حسم الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة، أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن يشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا على أن يشارك الزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن مواعيد الأدوار التمهيدية والنهائية من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم المقبل (2024/2025).

وقال ” عامر” :” مواعيد القيد المعلنة من قبل الاتحاد الإفريقي ليس فيها أزمة، ودى مش أول مرة نتعامل مع الموقف ده ويمكن ميكنش أخر مرة إذا لو غيرنا نظام الدوري، والأندية رفضت تغيير الشكل الخاص بالدوري”.

وأشار :” اللائحة واضحة وكالعادة بننظر لـ ترتيب الدور الأول إلا إذا الإتحاد الإفريقي لما يحدد الموعد النهائي لإرسال الفرق”.

وأضاف ” حسين” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” الزمالك حامل اللقب في الكونفدرالية والأهلي حامل اللقب في دوري الأبطال بيراميدز في جميع الأحوال هيشارك في دوري الأبطال لأنه هيكون أول أو تاني الدوري”.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: “الأهلي وبيراميدز ممثلي مصر فى دوري أبطال أفريقيا حسب الوضع الحالي، الزمالك والمصري ممثلي مصر فى كأس الكونفدرالية”.

وأوضح ” حسين” : “نعتمد نتائج الدور الأول باختيار الأندية المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، وإنقاذ الدوري المصري الموسم المقبل سيكون بتطبيق نظام الدوري البلجيكي”.

وأختتم ” حسين” :” مواعيد القيد معندناش فيه أزمة والأمور سهلة خاصة إنه عامل موعد قيد للأدوار التمهيدية وأدوار المجموعات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة