اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

عبدالله السعيد يكشف عن رسالته لحسام حسن بشأن انضمامه لمنتخب مصر !!!

أكد عبدالله السعيد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أنه قرر الاعتزال دولياً ، بسبب شعوره أن ما قدمه يكفي ، مضيفاً أنه أبلغ حسام حسن أنه اذا رغب فى ضمه سيرحب وان لم يحتاجه فالاولوية تكون للاعب اصغر.

وقال عبدالله السعيد في تصريحات عبر قناة ام بي سي مصر 2 : لماذا اعتزلت دوليًا؟ شعرت أن هذا يكفي، ذهبت لبطولة إفريقيا ولم ألعب، حتى قلت للكابتن حسام لا توجد مشكلة تمامًا، لو احتجتوني ولي دور سأنضم، لكن طالما ليس لي دور الأولى أن يشارك لاعب صغير أخر.

وأشار : هل كنت تأخذ رأي صلاح في خطواتك؟ محمد صلاح من أقرب أصدقائي، لكن لا، لأن صعب يكون في أحد يعرف ظروفك غيرك، أنا لا أخذ رأي أحد حتى إخوتي، حتى لو أخذت قرار خطأ أنا المسؤول عنه

واضاف : محمد صلاح من اللاعبين الذين يمنحوك الحل في ثانية، وهو يحب الاختراق لكي يحرز هدف، وأنا كنت أحفظه، كنت أركز معه لكي أمرر له الكرة في وقت معين ليسجل هدف.

واستطرد : فيتوريا تواصل معي من أجل العودة للمنتخب، وكنت أنتوي الرجوع بعد أن تحدث معي وكان يرى أن لي دور، وتحدث معي بكل صراحة وشعرت بالراحة وقلت له أنا معك.

واستمر : ما هو سبب الخروج من كأس الأمم؟ المشكلة إننا لا يعجبنا شيء، عندما كنا ندافع ونحرز أهداف لم يعجب أحد، وعندما فتحنا الملعب لم يعجب أحد، لكن أرى أن الفريق الذي يفوز هو الذي يحرز أهداف أكثر حتى لو دخل مرماك أهداف، المهم تسجل أكثر، واللاعبين يتجرأون.

وشدد : رأيك في الهجوم على محمد صلاح بعد إصابته؟ تحدثت معه لأطمئن عليه، لكن أنا أعلم شخصيته هو لا يسمع أحد ولا يتأثر، وأنا لم أفتح معه أي موضوع، وطبيعي اللاعب الكبير يعرف أن كلما اسمه كبر كلما الهجوم زاد.

وأتم : ألم يستفزك أي انتقاد؟ لا اطلاقًا، لا اركز أبدًا، لا يوجد شيء يجعلني لا أنام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة