اخبار الزمالك

عبد الجواد يكشف عن إجراء عاجل من رابطة الأندية بشأن مباراة القمة بين الزمالك و الأهلي!! – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن إجراء عاجل من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشأن رفض الزمالك خوض مباريات الدور الثاني من الدوري، بداية من لقاء القمة أمام الأهلي.

وقال عبد للجواد، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الهدف”، عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” وفقا لمعلومات من رابطةالاندية بشأن رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، فإن الرابطة تكن كل احترام وتقدير للانديه وتقف على مسافه واحده من الجميع”.

واضاف:” رابطةالاندية تكن كل احترام وتقدير للزمالك وجماهيره، وتؤكد تفهمها للملاحظات التي ابداها الزمالك، وتوافق على ما ابداه الزمالك من تحفظات تجاه التحكيم، وتتفق مع إعتراضات الزمالك والاندية بشأن أخطاء الحكام”.

وتابع عبد الجواد: “فيما يخص مباراة القمة، بيتم اجراء اتصالات على درجه عاليه من الأهمية بين مسئولي الرابطه والزمالك، وتم الاتفاق على عقد جلسه بين الرابطة والزمالك غدا، لايضاح كل الملاحظات التي ابداها الزمالك وعلى راسها ترتيب مباريات الاهلي ولماذا يتم ترتيبها بهذا الشكل”.

وأشار:” الرابطة ستخطر الزمالك ان ترتيب مؤجلات الأهلي هو نفس الترتيب وفقا للاعلان من البداية، والمؤجلات تم لعبها بنفس الجدول الذي اعلن مسبقا، وسيتم تقريب وجهات النظر بين الزمالك والرابطه ووقتها يتم اتخاذ قرارنهائي بشأن القمة”.

وأتم: “الزمالك متمسك بموقفه حتى الآن، وخلال الساعات القليله ستحدث انفراجه كبيره ليخوض الزمالك القمه بما لايخل بملاحظات الزمالك وفقا للبيان، والرابطة ستوضح كل الامور للزمالك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!