اخبار الزمالك

“عدت للحياة”.. تعليق رائع من عبد الله السعيد على وجوده في الزمالك- فيديو

علق عبدالله السعيد، لاعب الزمالك، على إنضمامه لصفوف الفارس الأبيض، وشعوره منذ دخوله النادي.

وقال السعيد في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الكورة مع فايق”، عبر قناة” mbc مصر 2″: “منذ أكثر من موسم كنت اريد أن أنضم للزمالك، ولكن لم تكن تتم الأمور، كنت أريد أن انضم من 3 سنوات، لكن مرة إيقاف قيد ومرتين حدث تفاوض، لكن لم تتم الأمور، ورغم أن سني يكبر لكن الجماهير تريدني بقوة، شعرت بعد انضمامي أنني عدت للحياة”.

وأردف:” أنا كان كلامي مع نادي الزمالك في إطار إن بيراميدز يحترموني وأنني لا يصح أن أرحل بأسلوب لا يرضيهم، خاصة وأنهم كانوا يعاملوني بشكل محترم وبوضع احترافي أفضله”.

وشدد السعيد: “كانوا متمسكين بي ويعطوني وضع القائد، لكن أنا كنت أريد أن العب في نادي جماهيري، بيراميدز لو ناد جماهيري كان ذهب لمكانة مختلفة”.

وردا على سؤال سمعت أنك قدمت تنازلات لكي تنضم للزمالك؟ أجاب:” طبيعي، هذه أمور طبيعية، أنا كنت اريد أن أنضم للزمالك وقلت للمسؤولين أن يتفاوضون مع الأبيض”.

وأكمل السعيد: “يناير قبل الماضي كنت انهيت كل شيء لكن المفاوضات تأخرت قبل فترة القيد والأمر لم يتم”.

وأستأنف:” عندما ارتديت قميص الزمالك شعرت بأنني أريد أن أنزل الملعب واشاهد الجمهور، جمهور الزمالك رغم الأزمات لكن تجدهم مساندين طول الوقت، أصبحت أتمنى ألعب كل يوم مباراة مع الزمالك، لأن جمهور الزمالك يُقدر اللاعب ويحترمه ويشجعه ويصبر عليه، طالما يرى اللاعب يؤدي ويبذل مجهود، فهو يُقدر ذلك”.

وأختتم السعيد: “أنا كنت مرحب بالانضمام للزمالك والأمور التفاوضية كانت بين الناديين، وبيراميدز صدقوا أن هذا وقت الرحيل، وأنا كنت أريد أن أحقق شيء جيد مع الزمالك، وأن العب للزمالك سيضيف لي، ليس فقط أنا الذي سأعطيه بل النادي أيضًا سيعطيني الكثير، مهما كان اسم اللاعب فإن الزمالك ناد كبير سيفرق معي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة