اخبار الزمالكميديا الزمالك

عضو اتحاد الكرة لمسؤولي الزمالك بعد أزمة مواجهات الدوري : كنتوا فين من زمان ؟ – فيديو

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن إدارة نادي الزمالك كان لها طلبات مشروعة في أزمة مواجهات الدوري، وأخرى غير مشروعة وهى التي تخص طلب وجود لجنة محايدة من خارج الاتحاد ورابطة الأندية لوضع جدول المسابقة.

وقال ” الكومي” :” الموقف الحالي هي أزمة بلا أي مبرر، والزمالك كان ليه طلبات مشروعة وأخرى غير مشروعة، المطالب المشروعة هى طلب شرح وتوضيح من رابطة الأندية عن أسباب عدم خوض المؤجلات وترتيب المباريات”.

وأشار :” الزمالك احتج على الطاقم التحكيمي وطلب التحقيق مع الطاقم، وتم إرسال رد لنادي الزمالك وأكد الاتحاد أن هناك اجتماع للجنة الحكام أسبوعيًا وسيتم مناقشة هذا الأمر وسوف يتم عرض نتائج هذا الاجتماع على نادي الزمالك”.

وأضاف ” الكومي” خلال تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” ” mbc” مصر 2 :” المطلب غير المشروع من نادي الزمالك هو وجود لجنة محايدة من خارج اتحاد الكرة ورابطة لإدارة جدول الدوري وهو أمر غير مشروع ولا يصح”.

وتابع :” الزمالك لعب 5 مباريات من الدور الثاني.. لماذا افتكر الآن أن يكمل مباريات الدور الأول أولا ؟.. لماذا يتحدث الزمالك الآن عن المؤجلات .. كنتوا فين من زمان”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة