اخبار الزمالك

عضو رابطة الاندية يتحدى الزمالك بشأن طلبه عن مباريات الدوري.. ” كل واحد يقول اللي عايزه”- فيديو

علق ثروت سويلم، عضو رابطة الاندية، علئ بيان نادي الزمالك وطلبه عدم خوض مباريات الدور الثاني من الدوري حتى إنتهاء باقي الفرق من مواجهات الدور الأول.

وقال ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الهدف” عبر قناة “أون تايم سبورتس2: ” الدوري لها نظام، المؤجلات التي حدثت لم يكن فيها مجاملة للأهلي، الجميع يعلم ظروف الأهلي، يمثل مصر في أكثر من بطولة”.

واضاف:” مطلب غريب جدًا من الزمالك، لا يوجد وقت للحديث عن لعب المؤجلات إلا بعد انتهاء الدور الأول بالكامل، ولن يحدث ذلك، لأن لو حدث ذلك سيكون خلل في جدول الدوري”.

وتابع سويلم:”يوجد مطالب مشروعة، الزمالك كان له مباريات مؤجلة، ولكن أنت ليس مثل الأهلي، لأنك لم تشارك في بطولات مثل الذي شارك فيها الاحمر”.

وردا علي سؤال ماذا لو أصر الزمالك على قراره وما هو موقف رابطة الأندية؟ : “مفيش حاجة اسمها كده وكل واحد يقول اللي هو عايزة وفي النهاية في إدارة محترمة تحكمها لوائح ونظام لازم يتطبق، نحن في دولة ويوجد نظام كما تحكمنا لائحة نسير عليها وتحكم الأمور التنظيمية في بطولة الدوري، وشروط المؤجلات لم يكن فيها مجاملة لأي نادي، فليس من حقك أنك تطلب شيء وافقت عليه، طول عمرنا نعمل بهذا الشكل ولم نبتدع شيء جديد”.

وواصل سويلم: “الرابطة لم تتواصل مع الزمالك كما كشف أحمد سالم من قبل، ولكن لجنة المسابقات هي من ستدير الأمر ومن الممكن أن يكون له حق في مطالبه ولكنها لن تتم بسبب ظروف المباريات”.

واكمل:” مع احترامي لنادي الزمالك ولكنه بعيد عن المنافسة حتى يتحدث عن ضرورة اللعب بترتيب المباريات، نحن نعاني من ضيق الوقت ونحاول الوصول إلى أفضل نظام لتسيير المسابقة”

وأردف سويلم: “الجميع يطالب بجدول للدوري من أول أسبوع حتى أخر جولة، صعب جدًا أن يوجد في مصر هذا الأمر، بسبب المشاركات الكثيرة جدًا للأندية، الوضع مختلف في الدوري المصري”.

وزاد:” لا نملك الوقت الكافي للحديث عن لعب المؤجلات ومثل هذه الأمور. لا نريد الخلل بالنظام الحالي للمسابقة خاصة أنه الأنسب وفقا للظروف المتاحة، سنعلن عن المباريات المؤجلة من بطولة الدوري الأسبوع المقبل”.

واختتم: “الأفضل لإدارة لجنة الحكام حكم مصري وما زالت مصر على ذلك، مع كل الأحترام لرئيس لجنة الحكام الأجنبي المتواجد حاليًا، لدينا أسماء تستعان بها في دول العالم كله، من أفضل الحكام في العالم كانوا متواجدين، رئيس لجنة الحكام الأجنبي لا يعرف طبع المصري، الموسم قارب على الانتهاء ووضع طبيعي يكون فيه انتقادات، ولكن نمتلك أفضل حكام في إفريقيا ووارد حكم لا يوفق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة