اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرك خفت من مواجهة الأهلي؟.. رد غير متوقع من أحمد فتوح قبل السوبر الإفريقي – فيديو

تحدث أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن مواجهة الزمالك والأهلي المقررة في بطولة السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن هناك رغبة قوية لدى لاعبي الفارس الأبيض في تحقيق اللقب.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي خلال الفترة القادمة بعد تتويج الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وفوز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال ” فتوح” :” السوبر الإفريقي أمام الأهلي بالنسبة لي ثأر كروي، نحن خسرنا بطولة من الأهلي في كأس مصر بالسعودية، ونريد أن نفوز بالبطولة القادمة وتكون بطولة أمام بطولة، أنا كنت أتمنى الأهلي يفوز بدوري الأبطال لكي نواجهه في السوبر ونفوز عليهم”.

واضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” مباريات القمة دائمًا الفريقين عاملين حساب لبعض، لذلك المبارايات بيننا لا تكون جيدة”.

وتابع :” أرى أن نسبة فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي 60 لـ 40، في مباراة الكأس كنا أفضل وأضعنا، وفي مباراة الدوري كنا موفقين، وإن شاء الله سنفوز بالسوبر”.

وبسؤاله عمرك خفت من الأهلي؟، رد ” فتوح” :” أنا لا أخاف من أحد، أنا أحب اللاعبين الجامدين والمباريات الجامدة، أنا ذكي عندما ألعب أمام أشرف حكيمي أجعله يذهب للنقطة التي لن يعرف استغلالها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!