اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمر جابر يكشف كواليس خاصة عن التتويج بالكونفدرالية .. ويتغنى بـ جماهير الزمالك لهذا السبب – فيديو

تحدث عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن كواليس تتويج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلي أن جماهير الفارس الأبيض كان لها دور كبير في حصد اللقب.

وبسؤاله هل كنت متخيل حصد الكونفدرالية؟، رد ” عمر” :” من بداية البطولة كان كل الناس تقول الزمالك سيفوز باللقب، وكانوا يقولون أن الفرق المشاركة ليست قوية”.

وأشار :” خسرنا أمام أرتا سولار بهدفين في الذهاب، وفي مباراة الإياب تأخرنا بهدف في الشوط الأول، مباراة كانت غريبة، قبل اللقاء شعرت بتعب وسخونية، ولم ألعب وشاهدت اللقاء وخسرنا بثنائية، وكانت مفاجأة”.

وأضاف ” جابر” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” في مباراة الإياب كنا نقول سنفوز المباراة سهلة، ولكن مفاجأة تأخرنا بهدف، لكن كان عندي يقين بين الشوطين إننا سنعود في النتيجة، خاصة وأن جمهور الزمالك ظل مساند للفريق حتى ونحن متأخرين”.

وتابع :” جمهور الزمالك معروف إنه دائمًا داعم للاعبين، طبيعي ونحن قريبين من الخروج من البطولة أن الجمهور يُهاجم الفريق، ورغم ذلك ظلوا مساندين”.

وعن كواليس ما دار بين الشوطين في مباراة نهضة بركان؟، أوضح “عمر” : اللاعبون كان عندهم حالة لم أراها من فترة، اللاعبون نزلوا الملعب وشاهدوا الجمهور قبل بداية اللقاء، وقالوا إن المباراة سنفوز بها”.

وأكمل :” حضور الجماهير ودعمهم فرق معنا جدًا، ونحن في طريقنا للاستاد كنا نشاهد الجمهور وكنا نتعاهد على عدم عودتهم وهم في حالة حزن، وخلال عملية الاحماء من كثرة حماسنا تدخلنا أنا وفتوح في كرة مشتركة وتعرضنا لإصابة، ولكن الأدرينالين كان مرتفع ولم نشعر بها، في اليوم التالي قدمي أنا وفتوح كانت متورمة”.

وأستطرد ” عمر” :” في أجيال ظُلمت لأنها صعدت ولم تلعب أمام جماهير، أنا واحد لعبت في 2010 وكان الدوري المصري في القمة، وإن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل”.

وأختتم : “ألعب وأنا في الزمالك وعمري 5 سنوات، كنت ألعب في أكاديمية النادي، وعندما احترفت في بازل كان عندي يقين إنني سأعود للقلعة البيضاء”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة