اخبار الزمالك

عمر جابر يوضح سر تفوق الزمالك على الأهلي في القمة الأخيرة.. وتعليق مفاجئ عن السوبر الإفريقي

تحدث عمر جابر نجم نادي الزمالك عن مواجهات الزمالك أمام الأهلي في القمة، مشيرًا إلي أن الفارس الأبيض كان الأفضل في المواجهات الأخيرة ونجح في تحقيق الفوز في قمة الدوري.

وقال ” عمر” :” حزنت بالتأكيد بعد نهائي القرن، الزمالك كان أفضل، زيزو سدد كرة في العارضة اعتدنا عليها منه، كنت أشاهد المباراة في معسكر بيراميدز”.

وعن أسباب الفوز على الأهلي في القمة الأخيرة ، أوضح ” عمر” :” منذ أن لعبنا مباراة الكأس في السعودية كنا أفضل نوعًا ما، كان الناس تنتظر المباراة فنيًا أفضل للفريقين، لكن المباريات النهائية تحسمها التفاصيل”.

وأضاف ” جابر” خلال استضافته في برنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” مباراة الدوري موقفنا كان سيء في الجدول، ومركزنا لا يليق، ولو كنا خسرنا أو تعادلنا كان موقفنا سيكون أسوأ، فكان تفكيرنا هو ضرورة الفوز”.

وعن مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة؟، أوضح “عمر” :” نحن لا نعلم متى سيلعب، نحن لا نفكر فيه الآن، نركز في الدوري، ونريد أن نركز في تحقيق كل الفوز في كل المباريات”.

وأختتم “جابر” :” نحن فرطنا في مباريات سهلة بأخطاء ساذجة، لكن لا يوجد مستحيل في الكرة، وسنلعب المباريات كلها كما وأنها كؤوس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة