اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمر جابر يوضح مميزات جوميز مع الزمالك ..و مفاجأة بشأن مركزه المفضل مع الفريق – فيديو

تحدث عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن أهم ما يميز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن جوميز يعطى تعليمات دائمة للاعبين بضرورة الاستحواذ على الكرة خلال المباريات.

وقال ” عمر” :” جوميز مدرب كبير، وأنا أحب المدرسة البرتغالية، وكان مساعد لـ فيريرا وهذا يجعلنا “نبصم بالعشرة” أنا تعلمت من فيريرا الكثير داخل وخارج الملعب، وحزنت عندما رحل عن الزمالك، لأنني كنت قريب منه جدًا، وأتواصل معه كل فترة”.

وأضاف ” جابر” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” :” فيريرا عندما تولى تدريب الزمالك أنا حضرته، وكان معه جهاز مساعد قوي، وجوميز مدرب كبير وفنيًا فرق معنا، وجوميز يعطي دوافع للاعبين، وكل اللاعبين يحبونه ويعلمنا أشياء في الكرة”.

وتابع :” جوميز هو يمنحنا أفكار في البناء ويعطي تعليمات للجزء الأمامي بتحركات معينة، حسب الخصم، لأن معظم الخصوم تدافع أمامنا أكثر وتلعب على الهجمة المرتدة، وهو يتعامل بشكل جيد مع هذه الأمور وسجلنا أهداف بأشكال مختلفة معه”.

وأوضح ” جابر” :” المدرسة البرتغالية تحب الاستحواذ، وبجودة اللاعبين الحاليين طالما معهم الكرة يخلقون فرص”.

وأكمل :”” أسوريو كان يُحب أن ألعب مركز 8، مع جوميز ألعب ظهير أيمن وأوقات ظهير أيسر عندما يكون في غياب بهذا المركز، وأنا أحب اللعب في مركز الظهير الأيسر، وسبق ولعبت في هذا المركز مع رامون دياز في بيراميدز وصنعت 5 أهداف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة