اخبار الاهلي

”غضب لاعبي الأهلي يشتعل”.. تطورات جديدة في أزمة تصريحات أفشه المُثيرة يكشفها شوبير!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة في أزمة محمد مجدي “أفشة” لاعب النادي الأهلي، بعد تصريحاته المُثيرة للجدل التي هاجم فيها بعض زملائه والجهاز الفني.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “تحدثت عن أفشة أمس، خاصة وأنني لم أره في حفل تدشين مشروع استاد الأهلي، وأبديت اندهاشي من هذا الأمر”.

وتابع: “من حق النادي أن يوقف اللاعب أو أن يُغرمه ماليًا، لكن لا يُحرم من التدريبات، هو في الآخر لاعب وأخطأ، والخطأ أحيانًا يكون معه اعتذار أو توضيح والأمر ينتهي”.

وأضاف: “لكن الموضوع تصاعد جدًا وتناولته الجماهير على صفحات التواصل الاجتماعي، وبدأنا نرى ناس معه وناس ضده، وأمس قلت لو لم يفعل أفشة شيء في حياته غير إنه سجل هدف الفوز في نهائي القرن هذا يكفيه”.

وأردف: “لا أقول أنه يخرج عن النص، لكن في نفس الوقت لم يمسك سكين وقتــ ل زميله أو سب زملائه، نعم لم يكن موفق لأنه (كان بيلقح) على زملائه”.

وأشار: “ما علمته إن افشة سيتواجد في التدريبات، لكن ليس بسهولة سينال ثقة كولر، الأمر سيكون صعب، سيتعب حتى يحصل على ثقة المدرب من جديد، لأن كولر غاضب من موقفين، الأول أن اللاعب تحدث بشكل جيد عن فايلر وموسيماني، وتحدث بشكل عادي عن كولر”.

واستكمل: “الموقف الثاني حديثه عن زملائه، خاصة أن عدد من لاعبي الأهلي غاضبين منه، وقد يكون ابتعاده عن التمرين اليومين الماضيين حتى تهدأ النفوس، وهذه الأمور تنتهي بعد الاعتذار”.

واختتم: “الموقف صعب مع كولر وسيأخذ وقت، لكن قلبه ليس أسود، والدليل مع حدث مع أحمد عبد القادر ومحمود متولي، ثم عادا الثنائي بشكل طبيعي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة