اخبار الزمالكميديا الزمالك

فايق يكشف كواليس هامة عن اجتماع الزمالك لحسم موقف استكمال الدوري – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل مناقشة موقف القلعة البيضاء من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يرفض نادي الزمالك خوض أي مباراة من الدور الثاني للدوري قبل لعب المباريات المؤجلة.

وقال ” فايق” :” كان هناك اجتماع غير رسمي اليوم داخل نادي الزمالك وتم مناقشة موقف الفريق من أزمة الدوري بجانب مناقشة مسألة التبرعات القادمة من بعض المحبين مثل المهندس ممدوح عباس وغيره من المحبين للنادي”.

وأشار :” الاتجاه بنسبة 60% أن الفريق سيخوض لقاء سيراميكا القادم على اعتبار أن الزمالك حصل على مكتسباته والتي تتمثل أهمها هي حالة الحرج وتحريك المياه الراكدة في أزمة الدوري”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” بعض الأصوات داخل الزمالك ترى أن إعلان رابطة الأندية عن جدول بطولة الدوري بالكامل لحين نهايتها وهو يعد استجابة لمطلب الزمالك، فيرى البعض أن هناك مكتسبات ولا داعي للدخول في مشاكل جديدة”.

وأوضح ” فايق” :” خلال الأيام القادمة سوف يصدر موقف الزمالك النهائي، وأعتقد لغة الحوار ستختلف قليلًا بين الرابطة والزمالك واعتقد انه سيكون هناك تفاهمات حول بعض النقاط مثل اتخاذ قرار رحيل بيريرا رئيس لجنة الحكام مع نهاية الموسم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة