اخبار الزمالكميديا الزمالك

فتوح يوضح كواليس أزمة خروجه من معسكر الزمالك .. وحقيقة خلافه مع شيكابالا – فيديو

كشف أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس أزمة خروجه من معسكر مواجهة زد في بطولة الدوري العام الماضي، مشيرًا إلي أن السر في ذلك هو عدم وضوح مصيره مع القلعة البيضاء.

وكان أحمد فتوح قد أثار كبيرة داخل نادي الزمالك بعد خروجه من معسكر مواجهة زد في بطولة الدوري رفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري حيث قررت إدارة الفارس الأبيض في تلك الفترة إيقاف اللاعبين وعرضهم للبيع قبل أن يتم تجديد عقد فتوح.

وقال ” فتوح” :” أنا اللى خرجت محمد صبحي ومصطفى الزناري من المعسكر، خرجنا وجلسنا في كافيه الزناري، وعندما كلومنا لنعود قلت لهم لن أعود، وشيكابالا كلمني”.

وأشار :” شيكابالا أخي الكبير ونختلف كثيرًا ونتصالح، شيكابالا يحبني ويريدني أن ألعب، وكان لا يريد أن أخرج من قائمة المباراة، لكن أنا كنت أعلم أنني خارج القائمة”.

وأضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” قلت لشيكابالا أنا لن أعود للمعسكر أنا علي ديون وأموري سيئة، الكابتن عبد الواحد السيد لم يتصل بي، بل شيكابالا، عبد الواحد اتصل لـ الزناري وصبحي وطلب عودتهم”.

وتابع :” صبحي والزناري قالولي يلا نرجع، قلت لهم والله مش هرجع المعسكر غير لما أعرف مصيري وللأسف الاتنين اتاخدوا في الرجلين وأنا قلت للكابتن حسين لبيب كده”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة