اخبار الاهلي

فرج عامر يُعلن مصير أحمد سامي النهائي.. وموقفه من نظام الدوري الجديد!

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة على ثقته في أحمد سامي، المدير الفني للفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “سنعتبر هذه المباراة كبوة ومرت، ونحن نثمن مجهود الجهاز الفني برئاسة أحمد سامي”.

وأضاف: “الهدف الذي استقبلناه مبكرًا أمام فريق بيراميدز أثر على اللاعبين، لكننا أيضًا لم نظهر بعادتنا، وكانت لدينا ثغرات في الدفاع وحراسة المرمى”.

وتابع: “دوافع بيراميدز كانت أكبر من دوافع لاعبينا، والفوارق الفنية كبيرة بين الفريقين أيضًا، ولكن هذا ليس مبررًا.. ولكن لا يمكن المقارنة بين إمكانيات الناديين”.

وأردف: “جونيور أجايي مازال خارج لياقته الفنية والبدنية، لقد تعرض لإصابة في المران الماضي، ويجب أن نقدمه بالشكل الذي يستحقه، هو لديه حساسية كبيرة على المرمى، وإن شاء الله الأيام القادمة ستشهد عودته لمستواه”.

وأشار: “من الممكن أن نلعب الدوري العام بشكل مختلف في الموسم القادم، وأوافق على تطبيق شكل الدوري البلجيكي في الموسم القادم بالتأكيد، كي يلعب اللاعبون عدد أقل من المباريات، والأمور ستكون منظمة أكثر”.

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: “عندما تم تطبيق دوري المجموعتين قبل عدة مواسم في مصر، وصلنا لنهائي المسابقة وكدنا نفوز بالدوري، كما كنا قريبين من التتويج بالكأس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة