اخبار الاهلي

فضيحة جديدة.. عصام عبد الفتاح يكشف دليل يثبت مجاملة لجنة الحكام للأهلي – فيديو

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق واقعة جديدة تثبت مجاملة لجنة الحكام للنادي الأهلي، مشيرًا إلي أن الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم حاول مجاملة الأهلي في وقت سابق أثناء توليه رئاسة لجنة الحكام.

وشهد لقاء مباراة الأهلي ضد فاركو في الأسبوع الثامن والعشرين من الموسم الماضي من بطولة الدوري، إلغاء هدف للفريق الأحمر أحرزه الجنوب إفريقي بيسري تاو بداعي التسلل، في المباراة التي كان يتواجد فيها الحكم محمود عاشور على تقنية الفار.

وقال ” عصام” :” كان فيه مباراة للنادي الأهلي أمام فاركو وكان محمود عاشور حكم للفيديو وكان فيه هدف مختلف عليه وكان فيه مشكلة في خطوط التسلل”.

وأشار :” جالنا الخبير الأجنبي العالمي اللى معندوش دورة محاضرين في إنجلترا ” كلاتنبرج” وحاول يتلاعب الخطوط عشان يراضي يحد ويحاول يطلع الكورة هدف”.

وأضاف ” عبد الفتاح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” محمود عاشور طلع الكرة تسلل وكلاتنبرج عايز يطلع الكورة هدف، والكورة في الأصل تسلل، كلاتنبرج حاول بكل الكرة يثبت ان الكورة هدف صحيح”.

وأوضح ” عبد الفتاح” :” بعدها كان فيه مباريات في الدوري وعينت محمود عاشور حكم في مباراة في المحلة، ومسؤولين من اتحاد الكرة كلموني عشان اشيل محمود عاشور من المباراة”.

وأختتم ” عبد الفتاح” :” قولتهم انتوا اتحاد الكرة وتقدروا تشيلوني أنا شخصيًا لكن أنا مش هغيرة واللى هيشيل محمود عاشور من المباراة دي يتحمل مسؤولية قراره ومقدورش يشيلوه”.

فضيحة جديدة.. عصام عبد الفتاح يكشف دليل يثبت مجاملة لجنة الحكام للأهلي - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة