اخبار الزمالك

في حالة واحدة.. متحدث الزمالك يفجر مفاجأة عن موقف مجلس الإدارة من التراجع عن قرار استكمال الدوري- فيديو

أكد احمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، أن مجلس إدارة النادي مُصر على موقفه بشأن عدم خوض مباريات الدور الثاني من الدوري لحين الإنتهاء من مواجهات الدور الأول لكل الفرق وشدد أنه ممكن التراجع في حالة واحده فقط.

وقال سالم في مداخله هاتفية ببرنامج “الهدف”، عبر قناة” أون تايم سبورتس2″: “موقف الزمالك كما هو كما ذكر في الييان الاول لم يتغير قيد انمله، ومتمسك بنفس المطالب كامله بالنسبة للحكام وجدول الدوري، خاصة بعد ما حدث من كوارث تحكيمية في مباراة الزمالك والمصري الماضية موقفنا كما هو”.

وتابع:” لن نخوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول، والأمر ليس له علاقة بمباراة الأهلي، ولو كنا سنواجه أي ناد أخر غير الأهلي كنا سنتخذ نفس القرار”.

واشار سالم: “المنظومة بها العديد من السلبيات، والجدل التحكيمي ومباراة المصري كان القشة التي قسمت ظهر البعير”.

واضاف:” ليس هناك أي مبرر لخوض بعض الأندية مباريات مع أندية في منتصف جدول وأندية أخرى تخوض مباريات قوية مع أندية القمة، ولا يجوز خوض بعض الأندية مباريات من الدور الثاني، وهم لم يخوضوا من الأساس مباريات الدور الأول”.

وشدد سالم: “بيريرا قام بدعم أحمد الغندور ومحمود البنا، بعد أحداث مباراة الزمالك والمصري، وهو نفس الشخص الذي قام بتوقيع عقوبة الإيقاف على البنا بسبب أخطاء مباراة الأهلي والبنك في الدوري الأول أنت دعمته في قرار ووقفته بسبب قرار واخطاء لاتذكر”.

وواصل:” ضربة جزاء المصري ضد الزمالك كيف لم يتم إعادتها بعد دخول المدافع لمنطقة الجزاء، الزمالك لا يطالب بأي شئ سوى مراجعة التنظيم والتحكيم”.

واردف سالم: “الزمالك ليس الفريق الأول الذي طالب بعدم خوض مباريات الدور الثاني قبل الانتهاء من الدور الأول، والأهلي طلب ذلك في وقت سابق وكان له كل الحق، ونريد الإجابة عن سؤالين هما عن تنظيم المسابقة والتحكيم”.

واختتم:” لم يتواصل معنا احد من رابطة الانديه والزمالك موقفه ثابت لن يلعب اي مباراة في الدور الثاني الا بعد انتهاء مباريات الدور الاول، النادي ممكن يتراجع عن موقفه في حاله واحده فقط، وهي الموافقه على كل طلباته السابقة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة