اخبار الزمالك

كيف تعاملت مع غضب جمهور الأهلي بعد رحيلك؟ رد غير متوقع من عبدالله السعيد-فيديو

كشف عبدالله السعيد، لاعب الزمالك، كيف تعامل بعد رحيله عن الأهلي ومشاركته مع بيراميدز في اول مباراة له مع الفريق السماوي أمام الأحمر وكيف واجه غضب جمهور الأهلي.

وقال السعيد خلال تصريحات تليفريونية ببرنامج “الكورة مع فايق”، عبر قناة”mbc مصر2″:” ألم تضع حسبة محبة جمهور الأهلي لك؟ حسنًا.. لماذا لا يضع النادي أمامه نفس الحسبة، لماذا طالما الجمهور يحب النادي أن يأخذ النادي في اعتباره هذا الأمر، لماذا يكون الأمر منصب على اللاعب فقط”.

وتابع: “تركي آل الشيخ قال لي أريدك في بيراميدز، ووافقت، قالوا لي عندك مباراة غدًا وافقت، طالما قبلت الأمر لا أفكر في أي شيء أخر، وأخذت قراري بأنني سأنضم وألعب غدًا.
كيف تعاملت في أول مباراة أمام الأهلي؟ نزلت وركزت فيما قيل لي بأنني سألعب غدًا أمام الأهلي، ولم أفكر في أي شيء أخر سوى اللعب، وربنا أكرمني ووفقني”.

وأضاف السعيد:” كيف عرفت تواجه غضب جمهور الأهلي ولم تُخطئ في حقهم؟ لأنني أعرف أن الجمهور ولائه لناديه، الأمر الثاني أن الجمهور يصل له ما يسمعه ولا يعلم الكواليس، وأنا لا أحب أن أخطئ في حق أحد، لأن هذا أسلوب لا أقبله، وأرى أن الاحترام فرض وليس واجب، الاحترام ليس بالمزاج.
هل تخطيت هذا الأمر؟ نعم، أي شيء مضى انتهى إيجابي أو سلبي”.

وأشار: “أنا أفعل ما أراه صحيح لمستقبلي ومستقبل أسرتي ولم أقصر مع أحد، وأرى عندما يصل لي عرض جيد الناس تتقبل الأمر بشكل عادي”.

وأختتم:” أنت تتعامل باحتراف بعد لعبك للإسماعيلي والأهلي وبيراميدز؟ نعم.. ولكن النقلة الأخيرة للزمالك كان فيها عاطفة أكثر”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة